**   الديمقراطية» تدعو لتنظيم الصفوف لمواجهة صفقة ترامب و«الحلف الاقليمي» الأميركي الاسرائيلي الرجعي   **   شبان يحرقون موقعاً عسكرياً والاحتلال ينشر قناصته شرق المغازي   **   رفع علم فلسطين على أسوار الكنيسة الإنجيلية بالتشيك للمرة الأولى   **   تيسير خالد: اصبح من الممكن مقاضاة القادة الاسرائيليين بعد الاحالة الى المحكمة الجنائية الدولية.   **   حواتمة يهنئ الرؤساء الثلاثة ونصر الله وغريب والناشف بعيد المقاومة والتحرير   **   أبوظريفة يُجدد الدعوة للمشاركة في فعاليات النكبة   **   الصحة: استشهاد حسين أبو عويضة متأثرا بجراحه ليرتفع عدد شهداء المسيرات الى 116 شهيدا   **   وزير خارجية الدومينيكان: نحترم القانون الدولي ولن ننقل سفارتنا إلى القدس   **   انفجار يستهدف مقر الحزب الشيوعي العراقي وسط بغداد   **   86 اصابة في جمعة مستمرون رغم الحصار على حدود غزة   **   عبد الهادي: مخيم اليرموك فارغ تماماً من اللاجئين الفلسطينيين   **   بالأسماء.. بحرية الاحتلال تعتقل صيادين وتصادر قاربهما شمال غزة   **   حملات دهم واعتقالات في الضفة الغربية   **   أدانت إعلان رومانيا نقل سفارتها من تل أبيب «الديمقراطية» تدعو القيادة الرسمية لخطوات عملية ضد الدول التي تنقل سفاراتها للقدس   **   معاريف: "صفقة ترامب" جاهزة ولا زال الموعد وشكل العرض غير محدد

على مدى يومين، (14 ـ 15 أيار)، تداعت القوى السياسية التقدمية اليونانية والقوى الفلسطينية للتظاهر أمام السفارة الإسرائيلية باليونان، إحياء للذكرى الـ 70 للنكبة ولإدانة الوحشية الإسرائيلية والاحتجاج على السياسة الأميركية بنقل سفارتها للقدس.

وقفة تضامنية مع فلسطين في زحلة

  • 2018-05-24
  • «الحرية» ـ بيروت

عبدالله كامل: الشعب الفلسطيني لن يسمح بتجاوز حقوقه المطران درويش: نحذر من المساس بمدينة القدس

أعلنت الأمم المتحدة استعداد أمينها العام أنطونيو غوتيريش، لتشكيل لجنة تحقيق دولية بشأن ما يقع في قطاع غزة «إذا طلبت الغالبية العظمى بالجمعية العامة ذلك».

«الديمقراطية» تدعو للتحرك نحو مجلس الأمن والجمعية العامة لطلب الحماية لشعبنا وأرضنا وتشكيل لجنة تحقيق بمجازر الاحتلال

دعت الأمم المتحدة من خلال مكتب تنسيق الشؤون الانسانية في الأراضي المحتلة «أوتشا»، في رسالة عاجلة لها(19/5) الدول المانحة والمجتمع الدولي للعمل على «إنقاذ قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عن سكانه قبل فوات الأوان»

نددت الاتحادات عمالية دولية وعربية (19/5)،بجرائم القتل التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين.

رفعت مدن فرنسية عديدة العلم الفلسطيني إلى جانب العلم الفرنسي على مباني البلديات فيها، وذلك في بادرة تضامنية، ودعما لشعبنا الفلسطيني وإجلالاً لشهداء مسيرات العودة السلمية في فلسطين.

بلا فلسطين.. لسنا خير أمة بل لسنا أمة..

  • 2018-05-24
  • طلال سلمان كاتب وناشر ورئيس تحرير صحيفة «السفير» البيروتية

تفجر فلسطين الضمير العربي، وتطرح على ملايين الملايين منهم المنتشرين ـ نظرياً ـ بين المحيط والخليج سؤالاً مقلقا، بل معذباً: هل انتهى العرب، فعلاً؟ هل خرجوا بأرجلهم، وليس مرغمين، من التاريخ؟

بلا فلسطين.. لسنا خير أمة بل لسنا أمة..

  • 2018-05-24
  • طلال سلمان كاتب وناشر ورئيس تحرير صحيفة «السفير» البيروتية

تفجر فلسطين الضمير العربي، وتطرح على ملايين الملايين منهم المنتشرين ـ نظرياً ـ بين المحيط والخليج سؤالاً مقلقا، بل معذباً: هل انتهى العرب، فعلاً؟ هل خرجوا بأرجلهم، وليس مرغمين، من التاريخ؟

أكد الرفيق طلال أبو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن فعاليات مسيرة العودة على حدود قطاع غزة يجب أن تستمر لتحقيق أهدافها بالعودة وكسر الحصار الإسرائيلي.

الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق