**   الجيش الإسرائيلي يجهز 5 كتائب لـ"جمعة النفير"   **   مجلس الإفتاء الأعلى: لا سيادة لغير المسلمين على المسجد الأقصى   **   "الأتلانتيك": سياسة محمود عباس جردت النضال الفلسطيني نهائياً من خيار الكفاح المسلح وهمه الإفلات من شبح أبو عمار   **   واشنطن تعرب عن قلقها الشديد من التوتر في الأقصى وتدعو الاردن واسرائيل لاحتواء التوتر   **   "هآرتس": حي استيطاني جديد بين القدس ورام الله له أبعاد استراتيجية!   **   نتنياهو واثق من اتمام صفقة الغواصات بين إسرائيل وألمانيا   **   أبعد من القدس.. أبعد من الحرم القدسي الشريف   **   69 عاما على استشهاد الشاعر عبد الرحيم محمود   **   رحلة فلسطيني بحثا عن جذوره في المغرب   **   «الشيوعي الفرنسي»: مراجعة شاملة ومؤتمر استثنائي   **   مفاوضات «بريكست» تفتح الملفات الصعبة بين بريطانيا وأوروبا   **   ترامب في باريس.. رهان ماكرون على «الدبلوماسية الهادئة»   **   المصالحة التجارية بين تركيا وإسرائيل تشهد ازدهارا   **   حراك الريف المغربي وآفاق مسار «الانتقال الديمقراطي»   **   الخرطوم.. إرباك وخيبة جرّاء تأجيل رفع العقوبات الأميركية

عادت التظاهرات في المدن الإسرائيلية بعد تجميدها نتيجة للعملية العسكرية التي نفذت بالقرب من مدينة ايلات

«الديمقراطية» تنعى المؤرخ والباحث اللبناني كمال صليبي

  • 2011-09-03
  • موقع «الحـــــــــــرية» الإلكتروني عن الإعلام المركزي للجبهة الديمقراطية

صرح الرفيق تيسير خالد : أن الرأي العام الفلسطيني أصيب بصدمة كبيرة من التصريحات

من المقرر أن يلتئم مجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب منتصف الشهر الجاري لمناقشة الصيغة النهائية لطلب القيادة الفلسطينية العضوية الكاملة في الأمم المتحدة في العشرين من الشهر نفسه".

في مفارقة غريبة كان رئيس وزراء اسرائيل هو المستفيد الاول من عملية ايلات قبل اسبوعين.

نفت باريس مجددا، أمس ( 2/9 ) ، وجود اتفاق مبرم مع المجلس الوطني الانتقالي الليبي يعد الشركات الفرنسية بنصيب في النفط الليبي كما ورد في مقال لصحيفة «ليبراسيون» الفرنسية.

كشفت برقية دبلوماسية أميركية نشرها موقع «ويكيليكس» أن جنوداً أميركيين أقدموا على إعدام عشرة عراقيين على الأقل،

كشف ضابط الموساد الإسرائيلي الأسبق افرايم مارون، في سيرته الذاتية التي نشرت صحيفة «هآرتس» مقتطفات منها،

قررت سبعة فصائل فلسطينية، بينها ستة منضوية تحت قبة منظمة التحرير، التوجه إلى القضاء للطعن في قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) تأجيل الانتخابات المحلية التي كانت مقررة في الضفة الغربية في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحاول «هذا الملحق» أن يقتحم بعض الملفات المتفجرة في المنطقة، والتي تضعنا جميعاً على أبواب متغيرات، مازالت مراكز البحث والتفكير والتخطيط تجهد

ابحث في الموقع