عودة أخبار فلسطينيات مهرجان وفاء للشهيد زغارنة في كفر عبوش

مهرجان وفاء للشهيد زغارنة في كفر عبوش

مهرجان وفاء للشهيد زغارنة في كفر عبوش

طولكرم- أقامت الحركة الوطنية وأهالي قرية كفر عبوش مهرجانا جماهيريا لذكرى شهيد الجبهة الديمقراطية الشهيد احمد زغارنة ، بحضور سليم استيتية أمين سر الجبهة الديمقراطية في طولكرم وصايل خليل مسؤول العلاقات الوطنية والإعلام في الجبهة وندى طوير رئيسة الاتحاد العام للمرأة في طولكرم .

وأكد سليم استيتية، أمين سر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة طولكرم بأن الجبهة كانت وستبقى وفية لكل الشهداء، شهداء فلسطين والجبهة، مثمنا الدور البطولي للشهيد البطل، مستنكرا السياسية العنصرية الإسرائيلية بالتعامل مع شهدائنا، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود لتحرير كافة رفات وجثامين الشهداء المحتجزة في ما يسمى مقابر الأرقام .

من جانبها أكدت ندى طوير أن الجبهة الديمقراطية كانت وستبقى وفية لدماء الشهداء تسير على دربهم حتى يتحقق ما ضحوا من اجله، داعية كل القوى الحية في شعبنا لمواصلة الضغط للإفراج عن جثامين كافة الشهداء والوقوف بجدية أمام إجراءات المحتل العنصري ضد أسرانا البواسل خلف قضبان القهر .

وتضمن المهرجان العديد من الكلمات ، ومثل محافظ طولكرم الأخ فيصل سلامة الذي ثمن دور أهالي البلدة في هذا التكريم ودور حركة فتح في الخندق الواحد مع الجبهة الديمقراطية وكافة القوى والفصائل لإنجاح المشروع الوطني وفاءا للشهداء والأسرى .

وألقى صائل خليل كلمة الجبهة الديمقراطية ناقلا تحيات الرفيق نايف حواتمة والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكل الرفاق في الوطن والشتات، مثمنا دور الإخوة والرفاق في الحركة الوطنية في بلدة كفر عبوش، معاهدا الشهيد على المضي في مسيرة النضال والتحرير وتجسيد المشروع الوطني وحماية الحقوق والثوابت الوطنية وانجاز الوحدة الوطنية كصمام أمان لمشروعنا الوطني التحرري، داعيا إلى تفعيل المقاومة الشعبية بأشكالها المختلفة في مواجهة الاحتلال وإجراءاته وسياساته العنصرية والعدوانية ، ووجه خليل التحية للشهداء كافة ولشهداء مقابر الأرقام .

من جانبه ندد عبد المنعم الصيفي في كلمته باسم أهالي البلدة بالإجراءات والممارسات التي تنتهجها دولة الاحتلال، داعيا أن يقتدي شعبنا في كل مواقعه بروح الإخوة والرفاقية كما هو الحال في كفر عبوش في إحياء ذكرى شهيد الجبهة الديمقراطية ملكا للحركة الوطنية على طريق الحرية والاستقلال والتمسك بالمشروع الوطني الذي تحمل لواءه منظمة التحرير الفلسطينية.

بدوره دعا مرشد جبارة أمين سر حركة فتح في بلدة كفر عبوش لمواصلة الضغط على الاحتلال، مهنئا أهالي البلدة وعشيرة الرماضين بالإفراج عن رفات الشهيد زغارنة .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا الخبر ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
أهلاً و سهلاً بك معنا في مجلة الحرية

اسمك *
البريد الالكتروني *
المدينة
المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف