**   صحيفة عبرية: استطلاع رأي فرنسي يرى أن الصهيونية مؤامرة يهودية   **   أبو ظريفة: استمرار قصف الاحتلال للنقاط العسكرية يهدف لحرف الأنظار عن مسيرات العودة   **   كوريا الشمالية: إسرائيل مارست مجازر فظيعة بحق المتظاهرين الفلسطينيين   **   هيئات مغربية تدعو البرلمان الى التسريع بتجريم التطبيع مع اسرائيل   **   مصر ترسل قوافل مساعدات طبية وغذائية جديدة للشعب الفلسطيني   **   وزارة الخارجية الإيطالية تطالب إسرائيل بالتخلي عن هدم مدرسة "الخان الأحمر"   **   جيش الاحتلال يخطر بهدم 20 منزلا في قرية العقبة شرق طوباس   **   بالأسماء.. قوات الاحتلال تشنّ حملة اعتقالات بالضفة الغربية   **   إعلام الأسرى: 10 سجانين دخلوا الزنزانة على الأسير الشهيد "عويسات" وضربوه بطريقة وحشية   **   الديمقراطية» تدعو لتنظيم الصفوف لمواجهة صفقة ترامب و«الحلف الاقليمي» الأميركي الاسرائيلي الرجعي   **   شبان يحرقون موقعاً عسكرياً والاحتلال ينشر قناصته شرق المغازي   **   رفع علم فلسطين على أسوار الكنيسة الإنجيلية بالتشيك للمرة الأولى   **   تيسير خالد: اصبح من الممكن مقاضاة القادة الاسرائيليين بعد الاحالة الى المحكمة الجنائية الدولية.   **   حواتمة يهنئ الرؤساء الثلاثة ونصر الله وغريب والناشف بعيد المقاومة والتحرير   **   أبوظريفة يُجدد الدعوة للمشاركة في فعاليات النكبة
مهاجم بايرن بكى واعتزل.. بعد قرار لوف

مهاجم بايرن بكى واعتزل.. بعد قرار لوف

  • 2018-05-17
  • عدد القراءات : 246

أعلن المهاجم الألماني ساندرو فاغنر اعتزاله اللاعب دوليا بعد استبعاده عن التشكيلة الأولى لمنتخب بلاده التي ستشارك في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم.

وقال فاغنر، 30 عاما، الأربعاء لصحيفة "بيلد" المحلية "انسحب فورا من المنتخب الوطني. أكون كاذبا إذا قلت أني لست محبطا. كأس العالم كانت ستشكل أمرا رائعا".

ولم يستدع المدرب يواكيم لوف إلى تشكيلة أولية من 27 لاعبا لبطل العالم 2014، المهاجم الذي سجل 5 أهداف في 8 مباريات دولية.

وكان فاغنر الذي حمل ألوان هوفنهايم حتى يناير الماضي يأمل في الحصول على فرصة المشاركة في المونديال، خصوصا بعد انتقاله الشتاء الماضي إلى صفوف بايرن ميونيخ بطل الدوري.

لكن بحسب التشكيلة التي أعلنها لوف، يبدو أن تيمو فيرنر سيكون أساسيا، والمخضرم ماريو غوميز خيارا ثانيا في مركز رأس الحربة.

وكشف فاغنر، الذي ظهر باكيا في تمرينات بايرن، عن علاقته الفاترة بوضوح مع الجهاز الفني للمنتخب "بالنسبة إلي، من الواضح أنه بسبب طريقتي الصريحة دوما والمباشرة في مقاربة الأمور، يبدو أنني لا أتفق تماما مع طاقم التدريب الفني".

وشرح لوف اختياره مهاجم نيلس بيترسن (15 هدفا في 32 مباراة في الدوري) في التشكيلة الأولية "للأسف فإن تحطيم الأحلام ضمن وظيفتي كمدرب وطني فضلا عن اتخاذ قرارات صعبة. ليس ذلك ضد أي لاعب، إنما في مصلحة الفريق".

وعرف فاغنر صعودا متأخرا في مسيرته، مع دارمشتادت  في موسم 2016 ثم هوفنهايم قبل انتقاله إلى بايرن، حيث لعب دورا بديلا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وسجل للفريق البافاري 8 أهداف في الدوري في 14 مباراة.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق