**   صحيفة عبرية: استطلاع رأي فرنسي يرى أن الصهيونية مؤامرة يهودية   **   أبو ظريفة: استمرار قصف الاحتلال للنقاط العسكرية يهدف لحرف الأنظار عن مسيرات العودة   **   كوريا الشمالية: إسرائيل مارست مجازر فظيعة بحق المتظاهرين الفلسطينيين   **   هيئات مغربية تدعو البرلمان الى التسريع بتجريم التطبيع مع اسرائيل   **   مصر ترسل قوافل مساعدات طبية وغذائية جديدة للشعب الفلسطيني   **   وزارة الخارجية الإيطالية تطالب إسرائيل بالتخلي عن هدم مدرسة "الخان الأحمر"   **   جيش الاحتلال يخطر بهدم 20 منزلا في قرية العقبة شرق طوباس   **   بالأسماء.. قوات الاحتلال تشنّ حملة اعتقالات بالضفة الغربية   **   إعلام الأسرى: 10 سجانين دخلوا الزنزانة على الأسير الشهيد "عويسات" وضربوه بطريقة وحشية   **   الديمقراطية» تدعو لتنظيم الصفوف لمواجهة صفقة ترامب و«الحلف الاقليمي» الأميركي الاسرائيلي الرجعي   **   شبان يحرقون موقعاً عسكرياً والاحتلال ينشر قناصته شرق المغازي   **   رفع علم فلسطين على أسوار الكنيسة الإنجيلية بالتشيك للمرة الأولى   **   تيسير خالد: اصبح من الممكن مقاضاة القادة الاسرائيليين بعد الاحالة الى المحكمة الجنائية الدولية.   **   حواتمة يهنئ الرؤساء الثلاثة ونصر الله وغريب والناشف بعيد المقاومة والتحرير   **   أبوظريفة يُجدد الدعوة للمشاركة في فعاليات النكبة
النفط يرتفع متجاهلا صعود الدولار

النفط يرتفع متجاهلا صعود الدولار

  • 2018-05-17
  • عدد القراءات : 238

ارتفعت أسعار النفط الأربعاء متجاهلة صعود الدولار، بعد أن أظهر تقرير من إدارة معلومات الطاقة الأميركية هبوطا أكبر من المتوقع في مخزونات الخام والبنزين في الولايات المتحدة.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 85 سنتا، أو 1.08 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 79.28 دولار للبرميل.

وزادت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 18 سنتا، أو0.25 بالمئة، لتغلق عند 71.49 دولار للبرميل.

وقال جين مكجيليان، مدير أبحاث السوق لدى تراديشن إنريجي فيستامفورد بولاية كونيتيكت، إن "الأسواق ما زالت تتلقى دعما من القلق بشأن الإمدادات الناتج عن الاتفاق النووي الإيراني والأزمة في فنزويلا... وأيضا هبوط المخزونات".

وتراجعت مخزونات الخام الأميركية بمقدار 1.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 مايو بينما كان محللون قد توقعوا انخفاضا قدره 763 ألف برميل.

ووفقا للتقرير الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة، فإن مخزونات البنزين الأميركية هبطت 3.79 مليون برميل بينما كان من المتوقع أن تنخفض 1.42 مليون برميل.

وساعد ذلك في ارتفاع عقود البنزين إلى أعلى مستوياتها منذ أكتوبر 2014.

وقالت إدارة المعلومات، إن صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام سجلت مستوى قياسيا أسبوعيا جديدا.

وفي فنزويلا هبط إنتاج النفط إلى 1.5 مليون برميل يوميا الشهر الماضي، وهو أدنى مستوى في عشر سنوات بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالبلد العضو بمنظمة أوبك.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق