**   صحيفة عبرية: استطلاع رأي فرنسي يرى أن الصهيونية مؤامرة يهودية   **   أبو ظريفة: استمرار قصف الاحتلال للنقاط العسكرية يهدف لحرف الأنظار عن مسيرات العودة   **   كوريا الشمالية: إسرائيل مارست مجازر فظيعة بحق المتظاهرين الفلسطينيين   **   هيئات مغربية تدعو البرلمان الى التسريع بتجريم التطبيع مع اسرائيل   **   مصر ترسل قوافل مساعدات طبية وغذائية جديدة للشعب الفلسطيني   **   وزارة الخارجية الإيطالية تطالب إسرائيل بالتخلي عن هدم مدرسة "الخان الأحمر"   **   جيش الاحتلال يخطر بهدم 20 منزلا في قرية العقبة شرق طوباس   **   بالأسماء.. قوات الاحتلال تشنّ حملة اعتقالات بالضفة الغربية   **   إعلام الأسرى: 10 سجانين دخلوا الزنزانة على الأسير الشهيد "عويسات" وضربوه بطريقة وحشية   **   الديمقراطية» تدعو لتنظيم الصفوف لمواجهة صفقة ترامب و«الحلف الاقليمي» الأميركي الاسرائيلي الرجعي   **   شبان يحرقون موقعاً عسكرياً والاحتلال ينشر قناصته شرق المغازي   **   رفع علم فلسطين على أسوار الكنيسة الإنجيلية بالتشيك للمرة الأولى   **   تيسير خالد: اصبح من الممكن مقاضاة القادة الاسرائيليين بعد الاحالة الى المحكمة الجنائية الدولية.   **   حواتمة يهنئ الرؤساء الثلاثة ونصر الله وغريب والناشف بعيد المقاومة والتحرير   **   أبوظريفة يُجدد الدعوة للمشاركة في فعاليات النكبة
الليرة التركية تهوي إلى مستويات جديدة

الليرة التركية تهوي إلى مستويات جديدة

  • 2018-05-16
  • عدد القراءات : 259

هوت الليرة التركية إلى مستويات جديدة مقابل الدولار الأميركي، لتصل خسائرها الإجمالية هذا العام إلى أكثر من 13 بالمئة بعد أن قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إنه يخطط لمزيد من السيطرة على الاقتصاد.

وارتفع الدولار مقابل سلة عملات كبرى الثلاثاء مسجلا أعلى مستوى منذ ديسمبر، حيث أظهرت البيانات زيادة الإنفاق في الولايات المتحدة وهو ما وضع ضغوطا جديدة على بيع السندات الأميركية وقاد العائد على السندات التي أجلها عشر سنوات إلى الارتفاع لأعلى مستوى منذ يوليو2011.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة تضم ست عملات 0.63 بالمئة إلى 93.173 بعدما صعد إلى 93.457. ومقابل العملة اليابانية، ارتفع الدولار 0.58 بالمئة إلى 110.29ين، وهو أعلى مستوى منذ أوائل فبراير.

وارتفع العائد على السندات الأميركية القياسية إلى 3.095 بالمئة متجاوزا المستوى النفسي الذي سجله أواخر أبريل عندما بلغ ثلاثة بالمئة.

وانخفض اليورو إلى مستوى جديد هو الأدنى في عام 2018 عند1.1821 دولار بعد نمو اقتصادي دون التوقعات في ألمانيا.

وانخفض الجنيه الإسترليني إلى مستويات جديدة هي الأدنى في عام 2018 عند 1.3452 دولار قبل أن يعوض بعضا من خسائره ليجري تداوله على انخفاض نسبته 0.3 بالمئة عند 1.3513 دولار.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق