**   صحيفة عبرية: استطلاع رأي فرنسي يرى أن الصهيونية مؤامرة يهودية   **   أبو ظريفة: استمرار قصف الاحتلال للنقاط العسكرية يهدف لحرف الأنظار عن مسيرات العودة   **   كوريا الشمالية: إسرائيل مارست مجازر فظيعة بحق المتظاهرين الفلسطينيين   **   هيئات مغربية تدعو البرلمان الى التسريع بتجريم التطبيع مع اسرائيل   **   مصر ترسل قوافل مساعدات طبية وغذائية جديدة للشعب الفلسطيني   **   وزارة الخارجية الإيطالية تطالب إسرائيل بالتخلي عن هدم مدرسة "الخان الأحمر"   **   جيش الاحتلال يخطر بهدم 20 منزلا في قرية العقبة شرق طوباس   **   بالأسماء.. قوات الاحتلال تشنّ حملة اعتقالات بالضفة الغربية   **   إعلام الأسرى: 10 سجانين دخلوا الزنزانة على الأسير الشهيد "عويسات" وضربوه بطريقة وحشية   **   الديمقراطية» تدعو لتنظيم الصفوف لمواجهة صفقة ترامب و«الحلف الاقليمي» الأميركي الاسرائيلي الرجعي   **   شبان يحرقون موقعاً عسكرياً والاحتلال ينشر قناصته شرق المغازي   **   رفع علم فلسطين على أسوار الكنيسة الإنجيلية بالتشيك للمرة الأولى   **   تيسير خالد: اصبح من الممكن مقاضاة القادة الاسرائيليين بعد الاحالة الى المحكمة الجنائية الدولية.   **   حواتمة يهنئ الرؤساء الثلاثة ونصر الله وغريب والناشف بعيد المقاومة والتحرير   **   أبوظريفة يُجدد الدعوة للمشاركة في فعاليات النكبة
ميسي عن نيمار: سيكون أمرا رهيبا.. وهو يعرف ذلك

ميسي عن نيمار: سيكون أمرا رهيبا.. وهو يعرف ذلك

  • 2018-05-16
  • عدد القراءات : 231

انتهى موسم برشلونة بلقب الليغا وحفنة إخفاقات، لكن نجم الفريق ليونيل ميسي لم يتوقف كثيرا بشأن ما جرى، وإنما تطلع لموسم مقبل قد يشهد، على حد تعبيره، ضربة قاسية للكتالوني وعشاقه.

وتحدث البرغوث الأرجنتيني عن نيمار، الذي هجر برشلونة الصيف الماضي إلى إغراءات باريس سان جرمان، والذي يبدو في طريقه للغريم التاريخي ريال مدريد حسب تقارير عدة.

ميسي اعترف في حوار نقلته "ماركا" عن برنامج "ليبرو" بقناة TYC Sports أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون "أمرا رهيبا".

وأوضح قائلا: "نيمار يعني الكثير لبرشلونة.. لقد حصد معنا العديد من الألقاب.. الليغا ودوري الأبطال.. ستكون ضربة للجميع هنا (في برشلونة)".

وتابع:"هذا من شأنه أن يجعل ريال مدريد أفضل وعندما أتحدث معه ، فإنه يعرف ذلك"، دون أن يوضح موعد وسبب التحدث مع البرازيلي المتمرد، وما إذا كان ذلك حدث عقب انتشار أنباء قرب رحيله عن سان جرمان.

 

يشار إلى أن نيمار أثار ضجة عارمة بعد انتقاله من برشلونة إلى الفريق الباريسي الصيف الماضي مقابل أكثر من 220 مليون يورو في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم.


لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق