**   عبد الهادي: مخيم اليرموك فارغ تماماً من اللاجئين الفلسطينيين   **   بالأسماء.. بحرية الاحتلال تعتقل صيادين وتصادر قاربهما شمال غزة   **   حملات دهم واعتقالات في الضفة الغربية   **   أدانت إعلان رومانيا نقل سفارتها من تل أبيب «الديمقراطية» تدعو القيادة الرسمية لخطوات عملية ضد الدول التي تنقل سفاراتها للقدس   **   معاريف: "صفقة ترامب" جاهزة ولا زال الموعد وشكل العرض غير محدد   **   تيسير خالد : ملاحقة قادة دولة الاحتلال اصبحت ممكنة بعد الإحالة الى المحكمة الجنائية الدولية   **   أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل   **   دعوات لمقاطعة مهرجان فني بألمانيا لمشاركة "إسرائيل"   **   وزير اسرائيلي: ليذهب الاتحاد الاوروبي الى الجحيم بسبب مواقفه الداعمة لغزة   **   ‏دعا لمساعدة الاونروا في تقدم العلاج للمصابين كرينبول يطلق نداء للعالم من اجل إنقاذ النظام الصحي المتدهور في قطاع غزة   **   جرغون: استمرار فرض العقوبات على قطاع غزة يؤدي إلى فصله عن الضفة   **   ردا على مجزرة غزة.. اندونيسيا تحظر دخول الإسرائيليين لأراضيها   **   المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية بشأن الإحالة المقدمة من فلسطين: لا تؤدي تلقائيا الى التحقيق   **   أنجولا تقرر طرد سفيرها في إسرائيل لحضوره احتفالات نقل السفارة الأميركية للقدس   **   "فريدمان" يتسلم مخططا يظهر "الهيكل" على أنقاض المسجد الأقصى.. وعريقات: تصرفات منحطة
النفط يرتفع وسط توقعات بنمو الطلب

النفط يرتفع وسط توقعات بنمو الطلب

  • 2018-03-06
  • عدد القراءات : 616

ارتفعت أسعار النفط الاثنين مع سوق الأسهم الأميركية بدعم من توقعات بنمو قوي للطلب على الخام ومخاوف من نمو إنتاج أوبك بوتيرة أبطأ كثيرا في السنوات المقبلة.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 1.17دولار أو 1.8 بالمئة ليبلغ عند التسوية 65.54 دولار للبرميل.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي في العقود الآجلة 1.32دولار أو 2.2 بالمئة ليبلغ عند التسوية 62.57 دولار للبرميل.

وبدأت أسعار النفط، التي كانت مستقرة في وقت سابق الاثنين، في الصعود مع الأسهم الأميركية حيث ارتفع المؤشر ستاندرد آند بورز أكثر من واحد بالمئة قبل الإغلاق.

وقالت وكالة الطاقة الدولية، التي تقدم المشورة للدول الصناعية بخصوص سياسات الطاقة، الاثنين إنها تتوقع نمو الطلب العالمي السنوي على النفط بمعدل متوسطه 1.1 بالمئة حتى 2023، مشيرة إلى أن أوبك ستعجز عن زيادة طاقتها الإنتاجية كثيرا.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق

شؤون الأسرى

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ، إن عددا من الأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، يعانون من أوضاع صحية مقلقة، جراء السياسة المتعمدة التي تنتهجها إدارة المعتقلات بحقهم بتجاهل أمراضهم وعدم التعامل معها بشكل جدي.