أشاد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، بلاعب الفريق إيسكو، مؤكداً أنه يتمنى استمراره فى الريال مدى الحياة، وذلك خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد أمام ريال سوسيداد بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 39 نقطة، خلف غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة بفارق 19 نقطة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الـ14 برصيد 26 نقطة.

وقال المدير الفنى الفرنسى، "غدًا ستكون مباراة صعبة ضد خصم قوى، علينا أن نستعد لها جيدًا، نريد أن تكون الجماهير فى صفّنا دائمًا، وأن تتفاعل معنا حتى النهاية، لا تأخذوا الأمور السلبية فقط، انظروا لما فعلناه ضد فالنسيا أو ديبورتيفو لاكورونيا، الاستمرارية مشكلة لكن الأمور السيئة تحدث خلال الموسم، يمكننا فعل أمور جيدة خلال الموسم وحتى نهايته، سنحاول إنهاءه بشكل ممتاز، حن نعلم من نكون، ما يهمنى هو مواصلة العمل لكن النتائج ليست كما نريد، نعلم الأسلحة التى نملكها ونعلم أن الأمور تتغيّر بسرعة".

وأضاف زيدان، "أثق فى جميع اللاعبين للنهاية، بالنسبة لرغبتى فى رحيل إيسكو إنها كذبة، أريد استمراره لمدى الحياة فهو لاعب ممتاز، اليوم الحديث عن إيسكو وغدا أسينسيو.. ماذا عن البقية؟ بالنسبة لى فالمهم هو الفريق، من الممكن ألا يلعب إيسكو كل مباريات الموسم المتبقية، لكننى أعوّل عليه، غدًا ستسألنى عن سيبايوس، الأمر معقد للاختيار، يمكننا التحسّن، لكن الوضع سيبقى على ماهو عليه، الإعتماد على ما تقدمه فى الملعب".

واختتم زيدان حديثه قائلا، "أريد حصد النقاط والاقتراب من المتصدر دون التفكير فى لقاء سان جيرمان، عمِلنا جيدًا لتقديم مباراة ممتازة غدًا، كريستيانو لاعب استثنائى، قد لا يكون سجّل العديد من الأهداف فى هذا الموسم، لكنه يظهر عندما يحتاجه الفريق، ودائمًا يظهر فى القمم كما سيفعل ضد باريس".