فيما يلي أبرز وأهم عناوين الصحف الاسرائيلية اليوم الخميس :

هارتس :

- وزارة الاتصالات تتجند لصالح رجل الاعمال المقرب من رئيس الوزراء وشركته الخاصة "شاؤول أوليفيتش"، مدير عام الوزارة "شلومو فلبر" وفور تعيينه في منصبه قام بالدفع بمصالح شركة "بيزك" للاتصالات من خلال خطوة دمج شركة "بيزك" للاتصالات وشركة "ييس" للكوابل رغم المعارضة في أوساط وزارة الاتصالات لهذه الخطوة.

- تقرير للصحفي دان مرغليت، يتحدث عن قيام المستشار السابق لنتنياهو المستقيل المحامي اسحق مولخو بتسليم المانيا رسالة تؤكد تطور وتحسن جودة الغواصات المصرية.

- تقرير للصحفية عميرة هاس، مضاعفة اسرائيل لثمن الانتظار من اجل الحصول على تصريح يمكن  الفلسطينيين من الخروج من قطاع غزة، 16 الف طلب تنتظر .

- حزب الليكود والاحزاب الدينية يعملون معا لتقليص العمل ايام السبت.

- استقالة وزيرة التعاون الدولي البريطانية، التقت رئيس الوزراء نتنياهو ورئيس حزب "ييش عتيد" ووزارات المستشفيات التي تعالج الجرحى السوريين في الجولان دون اذن الحكومة البريطانية.

- المحكمة المركزية في بئر السبع تصدر قرارا يوم امس بتجريد الاهلية لأربعة متهمين يقومون  بالتنكيل بأحد طالبي اللجوء الاريتيريين بعيد الاعتداء في المحطة المركزية قبل اشهر، المحكمة تقرر عدم الاخذ بهذا الدليل الاقوى والرئيسي "شريط الفيديو".

- الوزير كاتس يطالب بفصل  الصحفية مقبولة نصار "مسؤولة الاعلام العربي في السلطة الوطنية للأمان على الطرق".

معاريف :

- تقديرات الجيش الاسرائيلي بأنه سيكون هناك رد على عملية تفجير النفق مؤخرا من قبل المنظمات الفلسطينية العاملة في قطاع غزة، هذا ما حذر منه قائد الجبهة الداخلية.

- المحاميان المقربان من نتنياهو دافيد شمرون واسحاق مولخو " خضعا للتحقيق للمرة الرابعة في قضية الغواصات.

- الجيش السوري يطرد "داعش" من آخر معاقله في البوكمال في سوريا.

- حزب "كاديما" ارسل محققين من القطاع الخاص خلف "نتنياهو" والاعلام صمت على الأمر.

- في استطلاع للرأي العام.. 85 % ممن صوتوا " لترامب" مستعدون للتصويت له مرة ثانية.

من الولايات المتحدة عائلة "ابرها منغستو" المحتجز في قطاع غزة تطالب أن تبقى قضية ابنها على سلم الاولويات وبالضغط على اسرائيل لإنجاز عملية تبادل أسرى.

يديعوت احرنوت :

- وزيرة التعاون الدولي البريطانية التي زارت اسرائيل واجتمعت مع نتنياهو سرا، اجبرت على الاستقالة بعد الكشف عن اجتماعها مع نتنياهو وقيامها بجولة في هضبة الجولان "بريطانيا لا تعترف بالسيادة الاسرائيلية على هضبة الجولان" دون حصولها على اذن من السلطات البريطانية.

- تصريحات لمفتش عام سابق للشرطة في اعقاب المبادرات التي قدمت مؤخرا ضد الشرطة يؤكد أنه تتم محاربة الجنرال روني الشيخ المفتش العام للشرطة بطرق تتبعها المنظمات الاجرامية او المافيا، بهدف افهامه أنه يجب أن لا يقف في وجه رئيس الوزراء نتنياهو.

- النائب ديفيد ابيسالم يعلن أنه سيعمل من خلال الكنيست على خفض الاجر الذي يتلقاه المفتش العام للشرطة وبالمقابل رفع اجر رئيس الوزراء.

- تقرير: نقاشات معمقة بين الشرطة والنيابة العامة حول ملفات التحقيق " 1000" و"2000" و 3000 التي من المتوقع أن يكون لها أثر كبير على رئيس الحكومة والتحالف الذي يقوده.

 - رعب في ميناء حيفا، شعلة غير مألوفة في مصافي البترول في المينا، والادارة تقول الشعلة هي حرق لغازات زائدة.

حزب الله يعلن ان تنظيم "داعش" خسر ’خر مواقعه في سوريا، القوات السورية تسيطر على مدينة البوكمال.

اسرائيل هيوم :

- مشروع قانون المقاطعة.. نقله نوعية اسرائيلية لمحاربة دعاة المقاطعة على اسرائيل، خاصة حركة "البي دي اس"، الكشف عن قائمة بنك الاهداف أو القائمة السوداء التي تشمل المنظمات التي تدعو لفرض المقاطعة على اسرائيل من المتوقع أن تقدم ضدها الدعاوى بعد دخول مشروع القانون الى حيز التنفيذ.

- الوزير جلعاد اردان يؤكد أن المنظمات التي تدعو الى مقاطعة اسرائيل ستفهم اخيرا أن قواعد اللعبة تغيرت وأن هناك ثمن لمحاولات مقاطعة اسرائيل.

- من المتوقع تحديد موعد لجلسة تحقيق  جديدة  في وقت قريب جدا  مع نتنياهو في الملفات 1000 و2000.

- اعتقال فلسطينيين في القدس الشرقية بتهمة العمل والنشاط  لصالح أجهزة أمن فلسطينية.

- محاولة تهريب أجهزة خلوية الى داخل سجن "كيتسيعوت" لصالح أسير أمني.

- وصول طائرتين من طراز اف 35  الأميركية المتطورة  وانضمامها الى سلاح الجو الاسرائيلي.

- وزيرة التطوير البريطانية التي قضت اجازة خاصة في اسرائيل والتقت سرا مع رئيس الوزراء نتنياهو وزارت الجولان، يتم توبيخها والصحافة تجبرها على الاستقالة. 

- عائلة اسرائيلية من ثمانية اشخاص اصيبت ببكتيريا "السالمونيلا" اثر تناولها وجبه في احد المطاعم.