وجه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينيه فاروق القدومي، رسالة شكر واعتزاز إلى رئيس مجلس الامه الكويتي على الغانم، على موقفه المشرف بطرد الوفد الإسرائيلي .

وننشر تاليا نص الرسالة التي وصل أمد للإعلام نسخة منها :

 

معالي الأخ مرزوق علي الغانم

رئيس مجلس الامة الكويتي المحترم / حفظة الله

تحية عربية فلسطينية طيبة وبعد....



نتابع بفخر واعتزاز مواقفكم الشجاعة والمتكررة بالوقوف الى جانب ألحق والحقيقة ونصرتكم لاهلكم المرابطين الصامدين الصابرين في فلسطين دائما

وكم قدرنا صرختكم العربية الاصيلة المدوية والتي حققت نصرا سياسيا ودبلوماسيا للامة جمعاء و ذلك من خلال ردكم الحازم على رئيس وفد الكيان الصهيوني وتصديكم له في الجلسة الختامية لمؤتمر الأتحاد البرلماني الدولي في مدينة سانت بطرسبورغ في روسيا الاتحاديه على خلفية ارهاب واجرام الدولة التي يمارسها النظام الصهيوني الغاصب بحق أبناء شعبنا الفلسطيني الاعزل .

اننا نثمن غاليا شجاعتكم بتعرية هذا النظام المجرم والارهابي أمام المجتمع الدولي والمطالبة بخروجه الفوري من قاعة المؤتمر فما كان أمامه إلا أن يخرج ذليلا بمباركة من ممثلي الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة المساندة للحرية والسلام .

بهذه المناسبة انتهز الفرصة بكل ما أمثل وبالاصالة عن نفسي لاتقدم منكم ومن دولة الكويت شعبا وقياده حكيمة برعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظة الله بتحية اكبار واجلال مشيدين بالمواقف المشرفة الداعمة لصمود شعبنا الفلسطيني و نصرة لقضيته العادلة .

كما اتقدم من معاليكم بجزيل الشكر مع فائق العرفان متمنيا لكم دوام موفور الصحة والعافية ومواصلة التألق و النجاح في مهامكم نصرة للحق وقضايا الامة العادلة . 



خالص التقدير و الاحترام

فاروق القدومي

أبو لطف

منظمة التحرير الفلسطينية

اللجنة التنفيذية