**   مستوطنون ينصبون محطة انتظار وسط مدينة الخليل   **   جماهير خان يونس تشيع جثمان الشهيد أسامة أبو خاطر   **   “هآرتس”: الحكومة الإسرائيلية مولت عشرات المزارع الاستيطانية في الضفة   **   قناة عبرية نقلاً عن نتنياهو.. بلغاريا قررت افتتاح قنصلية فخرية لها في القدس   **   وقفة احتجاجية بغزة تطالب مؤتمر "نيويورك" بدعم وكالة الغوث "الأونروا"   **   مفوضية الشهداء والأسرى تدين القوانين العنصرية الإسرائيلية باحتجاز جثامين الشهداء   **   طالع مجلة «الحرية» الأسبوعية، في العدد (1682)   **   باحثة أمريكية: مقاومة الفلسطينيين لا عنفية ضد الاحتلال   **   تيسير خالد: هدف الخطوة التالية في صفقة القرن تصفية وكالة الغوث   **   منفذ عملية الدهس في بيت لحم يسلم نفسه لجيش الاحتلال   **   إلقاء قنابل "مولوتوف" على حافلة للمستوطنين بالخليل   **   حملة اعتقالات ومداهمات شنّتها قوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية   **   الديمقراطية تحذر من دعوات تؤدي لمفاوضات مباشرة مع الاحتلال   **   إصابة 3 جنود اسرائيليين بعملية دهس قرب بيت لحم   **   الديمقراطية تنعى المناضلة الأممية والناشطة الحقوقية فيلتسيا لانغر
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

  • 2017-09-27
  • عدد القراءات : 1292

تراجع الذهب قليلا، الأربعاء، تحت وطأة ارتفاع الدولار، وسط توقعات لرفع الفائدة الأميركية في ديسمبر، وقبيل الكشف عن خطة إدارة دونالد ترامب الضريبية.

وبحلول الساعة 07:29 بتوقيت غرينتش، انخفض السعر الفوري للذهب 0.1 بالمئة إلى 1291.81 دولار للأوقية (الأونصة).

وكانت الأسعار انخفضت 1.3 بالمئة في الجلسة السابقة، في أكبر خسارة لها خلال أكثر من أسبوعين، إثر تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي)، عن الحاجة إلى مواصلة الرفع التدريجي لسعر الفائدة، رغم عدم التيقن الذي يكتنف مسار التضخم.

وانخفضت عقود الذهب الأميركية الآجلة تسليم ديسمبر 0.5 بالمئة إلى 1294.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة 0.3 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.81 دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة انخفض السعر 2.4 بالمئة في خسارة هي الأكبر منذ منتصف أغسطس.

وتراجع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 920.99 دولار للأوقية بعد أن انخفض نحو اثنين بالمئة في الجلسة السابقة في أكبر تراجع منذ أوائل يوليو.

وفقد البلاديوم 0.2 بالمئة ليسجل 911.90 دولار للأوقية.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


تحت المجهر / معتصم حمادة

لماذا يكرهون شعبهم، وهو الذي دخل بتضحياته وعظمته كل بيت ومؤسسة ومحفل سياسي في هذا العالم؟

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

نشاطات ومتابعات

يُحكى أن الحوار يستمر بين الأحبة ما بعد الموت. الحوار الأخير مع الشهيد «خالد نزال» جاء مغلفاً بحُلْمٍ خاطف، إشارات تبدو عادية ومفهومة. الأحلام تتكثف حين العجز والهزال.

ابحث في الموقع

شؤون الأسرى

دانت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح في قطاع غزة، بشدة القوانين العنصرية الإسرائيلية القاضية باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين واستمرار الاحتلال الإسرائيلي في التلاعب بمشاعر أهالي الشهداء الفلسطينيين والشعب الفلسطيني