**   عن السياحة السياسية وقرارات المجلس المركزي   **   صدر عن دار فلستينا/ الشجرة «فلسطين.. التحديات الراهنة وامتحان التصدي» لـ مي أحمد شهابي   **   البوم جديد لفرقة فلسطينية في لندن «وعد بلفورن»: طاقة عالية وإيقاعات احتجاجيّة مبهجة   **   الاحتفال بإطلاق كتاب «فدوى طوقان الرحلة الأبهى» لمحمود شقير   **   المواجهة الإسرائيلية السورية.. إسقاط «إف 16» يدشّن مرحلة جديدة   **   «سيناء 2018».. مواجهة الإرهاب وتحديات تجفيف منابعه   **   الأردن.. لهيب الأسعار «يُشعل» الشارع الأردني   **   هل تنهي لائحة الاتهام حكم نتنياهو المتواصل منذ 2009؟   **   زيارة وفد «الديمقراطية» لكوبا: علاقات وطيدة بين شعبين .. وثورتين   **   في إطار جولة التقى فيها القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان وفعاليات ومؤسسات تيسير خالد : المقاطعة ومقاومة التطبيع في مقدمة أولويات الحالة الشعبية العربية   **   الديمقراطية تلتقي الشيوعي اللبناني لبحث مستجدات الوضع الفلسطيني والإقليمي   **   قضية اللاجئين الفلسطينيين في خطاب التزوير   **   في اجتماع دعت له «الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب في سوريا» تنديد بقرارات إدارة ترامب والتمسك بـ«الأونروا» حتى عودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم   **   عبيد الإشارة .. والأونروا   **   حقوق لن تضيع
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

  • 2017-09-27
  • عدد القراءات : 1192

تراجع الذهب قليلا، الأربعاء، تحت وطأة ارتفاع الدولار، وسط توقعات لرفع الفائدة الأميركية في ديسمبر، وقبيل الكشف عن خطة إدارة دونالد ترامب الضريبية.

وبحلول الساعة 07:29 بتوقيت غرينتش، انخفض السعر الفوري للذهب 0.1 بالمئة إلى 1291.81 دولار للأوقية (الأونصة).

وكانت الأسعار انخفضت 1.3 بالمئة في الجلسة السابقة، في أكبر خسارة لها خلال أكثر من أسبوعين، إثر تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي)، عن الحاجة إلى مواصلة الرفع التدريجي لسعر الفائدة، رغم عدم التيقن الذي يكتنف مسار التضخم.

وانخفضت عقود الذهب الأميركية الآجلة تسليم ديسمبر 0.5 بالمئة إلى 1294.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة 0.3 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.81 دولار للأوقية. وفي الجلسة السابقة انخفض السعر 2.4 بالمئة في خسارة هي الأكبر منذ منتصف أغسطس.

وتراجع البلاتين 0.1 بالمئة إلى 920.99 دولار للأوقية بعد أن انخفض نحو اثنين بالمئة في الجلسة السابقة في أكبر تراجع منذ أوائل يوليو.

وفقد البلاديوم 0.2 بالمئة ليسجل 911.90 دولار للأوقية.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

منذ صدوره قبل أكثر من مئة عام، ما انفك شبحه، أو «وعده»، يُخيّم داكناً في سماء الفلسطينيين والعرب؛ داخل أوطانهم وفي شتاتهم، يقبع خلف أبوابهم

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق