A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: imagejpeg() [function.imagejpeg]: Unable to open './images/captcha/1508732018.65.jpg' for writing: No such file or directory

Filename: libraries/antispam.php

Line Number: 147

الحرية - النفط قرب أعلى مستوى بفعل توقعات بزيادة الطلب
  **   القدومي للغانم : صرختكم حققت نصرا سياسيا ودبلوماسيا للامة العربية   **   تيسير خالد: العمليات الارهابية تستهدف ارباك المشهد السياسي والنيل من مكانة ودور مصر   **   الديمقراطية تحيي البرلمانيين العرب وتخص الكويت ولبنان   **   الديمقراطية: اجتماع القاهرة سيكون حاسماً في معالجة الملفات الرئيسية   **   المنسق الجديد لشؤون المحتجزين الاسرائيليين بلوم: سأقلب كل حجر بغزة حتى عودة المفقودين   **   مجهول يفتح النار في ملعب لكرة السلة في الولايات المتحدة   **   خطأ بالترجمة يتسبب باعتقال عامل فلسطيني   **   غرينبلات المبعوث الأميركي ينهي زيارة للقاهرة ويلتقي اليوم مسؤولين إسرائيليين   **   مشروع قانون لاعادة بناء 4 مستوطنات بالضفة   **   البيت الأبيض: إدارة ترامب مصممة على بذل كل جهد لعودة السلطة لقطاع غزة   **   غرينبلات: حكومة الوحدة الفلسطينية يجب ان تعترف باسرائيل وتنزع أسلحة حماس..والحركة تعتبره تدخل سافر   **   عن ترتيب البيت الفلسطيني عن الثوابت الوطنية   **   يوم دراسي في بيت لحم احتفاء بمئوية فدوى طوقان   **   خالد الحروب يصفع «وجه السماء» ويمضي!   **   «اليونسكو».. الفرنسية أزولاي مديراً عاماً جديداً
النفط قرب أعلى مستوى بفعل توقعات بزيادة الطلب

النفط قرب أعلى مستوى بفعل توقعات بزيادة الطلب

  • 2017-09-16
  • عدد القراءات : 633

استقرت أسعار خام برنت قرب أعلى مستوى في خمسة أشهر الجمعة باتجاه تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ أواخر يوليو بفعل توقعات بزيادة الطلب واستئناف تدريجي لتشغيل مصافي نفط أميركية.

وتوقعت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) هذا الأسبوع طلبا أعلى على نفطها في 2018 ولمحت إلى بوادر على تحسن السوق العالمية، مشيرة إلى أن اتفاق خفض الإنتاج الذي أبرمته مع منتجين خارجها يساهم في تقليص تخمة المعروض.

وأعقب ذلك تقرير أصدرته وكالة الطاقة الدولية قال، إن التخمة في الإمدادات تتقلص بفضل قوة الطلب الأوروبي والأميركي وانخفاض الإمدادات من دول أوبك والمنتجين المستقلين.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت 15 سنتا في التسوية إلى 55.62 دولار للبرميل. وصعد خام القياس العالمي للأسبوع الثالث على التوالي بزيادة نسبتها 3.3 بالمئة هي الأعلى منذ نهايو يوليو.

ولم يسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي تغيرا يذكر في التسوية عند 49.89 دولار للبرميل لكنه حقق مكسب أسبوعي بنحو خمسة بالمئة، وهو أيضا الأفضل في نحو شهرين.

وأظهرت بيانات أسبوعية أن عدد حفارات النفط في الولايات المتحدة، الذي يعد مؤشرا مبكرا على الإنتاج المستقبلي، انخفض بأكبر وتيرة منذ يناير في الأسبوع المنتهي في 15 سبتمبر أيلول مع توقف تعافي أنشطة الحفر الذي استمر 14 شهرا بفعل ضعف أسعار الخام.

ويركز مستثمرو النفط أيضا أنظارهم على آثار أخرى لزيادة الطلب على الخام بفعل استئناف عمل مصافي النفط الأميركية بعد تعطل نتج عن إعصار.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

ابحث في الموقع