أكد زين الدين زيدان أن ريال مدريد لعب بشكل سيئ فى بداية مباراة اليوم أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض، التى خسرها الملكى بنتيجة 3-2 على ملعب "هارد روك" بمدينة ميامى الأمريكية ضمن منافسات بطولة الأبطال الودية.

وفى تصريحاته بعد المباراة، قال زيدان: "بدأنا المباراة بشكل سيء بسبب فقدان التركيز، كنا نخسر الإستحواذ على الكرة بسهولة، ليست هذه هى طريقة لعبنا فى العادة"، وتابع:" يجب أن نُحلل المباريات ونرى أخطاءنا، المهم هو أن نصل للسوبر الأوروبى بشكل جيد".

وأكد المدير الفنى الفرنسى أن خسارته امام برشلونة ودياً لا تعنى شيئ، قائلاً:" آمل أن تستمر عادة الخسارة من برشلونة فى الوديات والفوز بالبطولات فى نهاية الموسم".

وعن المباريات التحضرية للموسم المقبل والتى خسر ريال مدريد 3 منها، قال زيزو:" لا يجب أن نكون متشائمين، خرجنا بإيجابيات كثيرة من المعسكر التحضيرى، عملنا بشكل جيد طوال الأسابيع الماضية ولن نغير من أسلوب عملنا"، وتابع:" نعم، النتائج ليست جيدة ولكن الأهم هو يوم 8 أغسطس فى السوبر الأوروبى، لا أُعطى أهمية للهزيمة فى هذا الوقت من الموسم فالنتائج ليست كل شىء".

وكان برشلونة قد تقدم بهدفين فى أول 6 دقائق من المباراة عن طريق ليونيل ميسى وإيفان راكتيتش وعاد ريال مدريد للقاء بعد هدفى كوفاسيتش واسينسيو، ثم تقدم عن طريق جيرارد بيكيه بالهدف الثالث مع بداية الشوط الثانى.