**   الجيش الإسرائيلي يجهز 5 كتائب لـ"جمعة النفير"   **   مجلس الإفتاء الأعلى: لا سيادة لغير المسلمين على المسجد الأقصى   **   "الأتلانتيك": سياسة محمود عباس جردت النضال الفلسطيني نهائياً من خيار الكفاح المسلح وهمه الإفلات من شبح أبو عمار   **   واشنطن تعرب عن قلقها الشديد من التوتر في الأقصى وتدعو الاردن واسرائيل لاحتواء التوتر   **   "هآرتس": حي استيطاني جديد بين القدس ورام الله له أبعاد استراتيجية!   **   نتنياهو واثق من اتمام صفقة الغواصات بين إسرائيل وألمانيا   **   أبعد من القدس.. أبعد من الحرم القدسي الشريف   **   69 عاما على استشهاد الشاعر عبد الرحيم محمود   **   رحلة فلسطيني بحثا عن جذوره في المغرب   **   «الشيوعي الفرنسي»: مراجعة شاملة ومؤتمر استثنائي   **   مفاوضات «بريكست» تفتح الملفات الصعبة بين بريطانيا وأوروبا   **   ترامب في باريس.. رهان ماكرون على «الدبلوماسية الهادئة»   **   المصالحة التجارية بين تركيا وإسرائيل تشهد ازدهارا   **   حراك الريف المغربي وآفاق مسار «الانتقال الديمقراطي»   **   الخرطوم.. إرباك وخيبة جرّاء تأجيل رفع العقوبات الأميركية
قاعدة أميركية كبرى

قاعدة أميركية كبرى "تحت رحمة" أحدث صواريخ بيونغيانغ

  • 2017-07-11
  • عدد القراءات : 390

أكد خبير صواريخ أميركي، أن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته كوريا الشمالية مؤخرا، قد يصل مداه لولاية كاليفورنيا الأميركية، ليقصف واحدة من أكبر القواعد العسكرية الأميركية البحرية.

ووفقا لصحيفة "إكسبريس"، قال جون شيلينغ، خبير تقنية الصواريخ الكورية الشمالية، إن في حال تطوير الصاروخ الكوري، فأنه قد يستهدف محطة سان دييغو العسكرية، في ولاية كاليفورنيا.

وأكد شيلينغ أن مدى الصاروخ هواسونغ-14 قد يصل إلى 9700 كم، في حال استكمال التجارب والتطوير، وعدم مواجهة أي مشكلات في عملية الإطلاق.

وقال شيلينغ " قد لا يستطيع الكوريون تحقيق ذلك غدا، لكنهم سيستطيعون تحقيقه في النهاية".

وكانت كوريا الشمالية أطلقت، الثلاثاء، صاروخا بالستيا عابرا للقارات في تجربة تعني أنها اجتازت خطوة جديدة تقربها من التهديد بضرب الولايات المتحدة بسلاح نووي.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحاول «هذا الملحق» أن يقتحم بعض الملفات المتفجرة في المنطقة، والتي تضعنا جميعاً على أبواب متغيرات، مازالت مراكز البحث والتفكير والتخطيط تجهد

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع