**   وجهت التحية إلى شعبنا و«الهيئة الوطنية لمسيرة العودة» «الديمقراطية»: لا سبب يبرر تقاعس القيادة الرسمية واللجنة التنفيذية والسلطة الفلسطينية عن تدويل قضية الأسرى وإحالة جرائم الإحتلال إلى محكمة الجنايات الدوليةوجهت التحية إلى شعبنا و«الهيئة الوطنية لمسيرة   **   عن من ينتهكون الشرعية باسم الشرعية!   **   رحيل الفنانة التشكيلية والنحاتة الفلسطينية جمانة الحسيني   **   جدارية بالناصرة تخليدا لذكرى الفنانة ريم بنا   **   إصدارات تحولات المجتمع الفلسطيني منذ سنة 1948   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   «قمة الظهران».. كيف نواجه الأطماع الإقليمية؟   **   عدوان غربي على سوريا.. الحل السياسي يزداد تعقيداً!   **   في استحضار لقانون «أملاك الغائبين» «الطابو» وسيلة جديدة للاستيلاء على أراضي المقدسيين   **   فاقمت أوضاعهم إجراءات السلطة العقابية أكثر من نصف سكان غزة فقراء   **   وقفة تضامنية مع مسيرة العودة في مخيم جرمانا   **   خلال مشاركته في خيام العودة شرق مدينة غزة ناصر: شعبنا متمسك بحقوقه الوطنية وقادر على إسقاط صفقة القرن   **   عودة إلى «الأصول».. إحياء حق العودة
قاعدة أميركية كبرى

قاعدة أميركية كبرى "تحت رحمة" أحدث صواريخ بيونغيانغ

  • 2017-07-11
  • عدد القراءات : 676

أكد خبير صواريخ أميركي، أن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته كوريا الشمالية مؤخرا، قد يصل مداه لولاية كاليفورنيا الأميركية، ليقصف واحدة من أكبر القواعد العسكرية الأميركية البحرية.

ووفقا لصحيفة "إكسبريس"، قال جون شيلينغ، خبير تقنية الصواريخ الكورية الشمالية، إن في حال تطوير الصاروخ الكوري، فأنه قد يستهدف محطة سان دييغو العسكرية، في ولاية كاليفورنيا.

وأكد شيلينغ أن مدى الصاروخ هواسونغ-14 قد يصل إلى 9700 كم، في حال استكمال التجارب والتطوير، وعدم مواجهة أي مشكلات في عملية الإطلاق.

وقال شيلينغ " قد لا يستطيع الكوريون تحقيق ذلك غدا، لكنهم سيستطيعون تحقيقه في النهاية".

وكانت كوريا الشمالية أطلقت، الثلاثاء، صاروخا بالستيا عابرا للقارات في تجربة تعني أنها اجتازت خطوة جديدة تقربها من التهديد بضرب الولايات المتحدة بسلاح نووي.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

تحت المجهر / معتصم حمادة

من الذرائع الكبرى، لدعوة متعجلة للمجلس الوطني الفلسطيني، هي «تجديد الشرعية الفلسطينية» و«صونها» في ظل أوضاع فلسطينية وعربية وإقليمية شديدة

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق