**   فهد سليمان: البيان الختامي جاء محكوماً بالظروف والسياقات السياسية التي إنعقد الحوار في ظلها   **   ممنوع الفشل   **   اختتام مهرجان رام الله الشعري.. قصائد وموسيقى وأشياء أخرى   **   «الإنس والجام»: الموسيقى في مواجهة الاحتلال   **   واشنطن.. من يستفيد من «إصلاحات» ترامب الضريبية؟   **   لقاءات سوتشي.. إطلاق «مبادرة جديدة للسلام» في سوريا   **   الجامعة العربية.. قرار تصعيدي ضد إيران وحزب الله!   **   سبع سنوات على رحيل أبراهام السرفاتي.. تفاصيل غير معروفة عنه   **   حملات المقاطعة في مرمى «المكارثية الصهيونية»   **   ثلاثة مخططات تهجير وتطهير عرقي على جدول أعمال حكومة الاحتلال   **   حواتمة يتلقى برقية تعزية من الأمين العام لـ «فدا» مجلس عزاء في حمص للشهيد أبو خلدون   **   فهد سليمان في ورشة نظمتها «الديمقراطية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور في بيروت وعد بلفور والنكبة نتاج التحالف الوطيد بين الصهيونية والإمبريالية البريطانية   **   واشنطن تغلق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية «الديمقراطية»: الولايات المتحدة انتقلت من الابتزاز إلى فرض الإملاءات   **   تيسير خالد: لتمكين الحكومة تزامنا مع معالجة ملفات المصالحة   **   فهد سليمان، رئيس وفد «الديمقراطية» إلى حوار القاهرة:
قاعدة أميركية كبرى

قاعدة أميركية كبرى "تحت رحمة" أحدث صواريخ بيونغيانغ

  • 2017-07-11
  • عدد القراءات : 649

أكد خبير صواريخ أميركي، أن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته كوريا الشمالية مؤخرا، قد يصل مداه لولاية كاليفورنيا الأميركية، ليقصف واحدة من أكبر القواعد العسكرية الأميركية البحرية.

ووفقا لصحيفة "إكسبريس"، قال جون شيلينغ، خبير تقنية الصواريخ الكورية الشمالية، إن في حال تطوير الصاروخ الكوري، فأنه قد يستهدف محطة سان دييغو العسكرية، في ولاية كاليفورنيا.

وأكد شيلينغ أن مدى الصاروخ هواسونغ-14 قد يصل إلى 9700 كم، في حال استكمال التجارب والتطوير، وعدم مواجهة أي مشكلات في عملية الإطلاق.

وقال شيلينغ " قد لا يستطيع الكوريون تحقيق ذلك غدا، لكنهم سيستطيعون تحقيقه في النهاية".

وكانت كوريا الشمالية أطلقت، الثلاثاء، صاروخا بالستيا عابرا للقارات في تجربة تعني أنها اجتازت خطوة جديدة تقربها من التهديد بضرب الولايات المتحدة بسلاح نووي.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ لا نبالغ بالقول حين نؤكد أن الفلسطينيين، كلهم، تابعوا بإهتمام وشغف حوار القاهرة في 21/11/2017، لإتخاذ خطوات إضافية وعملية لإتمام عملية المصالحة،

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق