**   وجهت التحية إلى شعبنا و«الهيئة الوطنية لمسيرة العودة» «الديمقراطية»: لا سبب يبرر تقاعس القيادة الرسمية واللجنة التنفيذية والسلطة الفلسطينية عن تدويل قضية الأسرى وإحالة جرائم الإحتلال إلى محكمة الجنايات الدوليةوجهت التحية إلى شعبنا و«الهيئة الوطنية لمسيرة   **   عن من ينتهكون الشرعية باسم الشرعية!   **   رحيل الفنانة التشكيلية والنحاتة الفلسطينية جمانة الحسيني   **   جدارية بالناصرة تخليدا لذكرى الفنانة ريم بنا   **   إصدارات تحولات المجتمع الفلسطيني منذ سنة 1948   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   «قمة الظهران».. كيف نواجه الأطماع الإقليمية؟   **   عدوان غربي على سوريا.. الحل السياسي يزداد تعقيداً!   **   في استحضار لقانون «أملاك الغائبين» «الطابو» وسيلة جديدة للاستيلاء على أراضي المقدسيين   **   فاقمت أوضاعهم إجراءات السلطة العقابية أكثر من نصف سكان غزة فقراء   **   وقفة تضامنية مع مسيرة العودة في مخيم جرمانا   **   خلال مشاركته في خيام العودة شرق مدينة غزة ناصر: شعبنا متمسك بحقوقه الوطنية وقادر على إسقاط صفقة القرن   **   عودة إلى «الأصول».. إحياء حق العودة
البيانات الأميركية تهبط بالدولار

البيانات الأميركية تهبط بالدولار

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 920

شهد الدولار موجة هبوط على نطاق واسع بعد بيانات أضعف من التوقعات بشأن المنازل ومعنويات المستهلكين أدت إلى العزوف عن المخاطرة.

وبددت العملة الأميركية معظم المكاسب التي حققتها في اليوم السابق متراجعة إلى مستويات كانت قد سجلتها في وقت سابق من هذا الأسبوع هي الأدنى منذ نوفمبر تشرين الثاني.

وقالت الحكومة إن بناء المنازل في الولايات المتحدة هبط في مايو أيار للشهر الثالث على التوالي إلى أدنى مستوى في ثمانية أشهر.

ولفتت جامعة ميشيغان إلى أن مؤشرها لمعنويات المستهلكين انخفض في أوائل يونيو حزيران.

ونزل مؤشر الدولار 0.3 بالمئة إلى 97.126 متجها إلى تسجيل انخفاض أسبوعي نسبته 0.14 بالمئة.

وارتفع اليورو 0.35 بالمئة أمام العملة اليابانية إلى 124.04 ين بعدما لامس أعلى مستوى في نحو أسبوعين في وقت سابق من الجمعة.

وصعدت العملة الأوروبية الموحدة 0.4 بالمئة أمام نظيرتها الأمريكية إلى 1.1191 دولار لكنها دون أعلى مستوى في سبعة أشهر البالغ 1.1296 دولار والذي سجلته قبل رفع أسعار الفائدة الأمريكية يوم الأربعاء.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

تحت المجهر / معتصم حمادة

من الذرائع الكبرى، لدعوة متعجلة للمجلس الوطني الفلسطيني، هي «تجديد الشرعية الفلسطينية» و«صونها» في ظل أوضاع فلسطينية وعربية وإقليمية شديدة

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق