**   دائرة شؤون المغتربين تصدر العدد الـ55 من نشرة (الجاليات الفلسطينية) باللغة العربية   **   أدانت محاولة تخريب الحراك الجماهيري في غزة : الديمقراطية تحي شعبنا في مسيراته المطالبة بإنهاء الانقسام وإلغاء الاجراءات العقابية عن غزة   **   إسرائيل تتوعد مطلقي الطائرات الورقية بالقتل!   **   على طريق عودة العمل بشكل دائم..مصر تقرر إبقاء معبر مفتوحا الى ما بعد عيد الأضحى   **   "التجمع الإعلامي الديمقراطي" يدين الاعتداء على الصحفيين في غزة ويدعو لتشكيل لجنة تحقيق وطنية في الحادثة   **   أبو ظريفة: سنتخذ إجراءات جادة حال عدم الكشف عن المعتدين على تظاهرة غزة   **   الرفيق فهد سليمان نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقادة الفصائل الفلسطينية في مخيم جرمانا يضعون اكليلاً من الزهور على ضريح الرفيق "ابو خلدون"   **   الرفيق فهد سليمان نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يضع اكليلاً من الزهور على نصب الفدائي المجهول في مقبرة الشهداء القديمة في مخيم اليرموك   **   اشتعال النيران في الأحراش شرق قطاع غزة بفعل طائرات ورقية   **   بالأسماء.. حملة مداهمات واعتقالات طالت (13) مواطناً بالضفة الغربية   **   إطلاق النار تجاه المواطنين ورعاة الأغنام شرق خانيونس ودير البلح   **   تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسيرين "معلا والشناوي"   **   أبو ليلى: القمع البوليسي يصب الماء في طاحونة المحاولات الأمريكية   **   خالد: لا أهلا ولا سهلا بمبعوثي الامبريالية الأميركية   **   إعلام عبري: خلاف بين كوشنير وفريدمان بشأن توقيت عرض "صفقة ترامب"..وجهد لتأمين نصف مليار لدعم غزة
البيانات الأميركية تهبط بالدولار

البيانات الأميركية تهبط بالدولار

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 939

شهد الدولار موجة هبوط على نطاق واسع بعد بيانات أضعف من التوقعات بشأن المنازل ومعنويات المستهلكين أدت إلى العزوف عن المخاطرة.

وبددت العملة الأميركية معظم المكاسب التي حققتها في اليوم السابق متراجعة إلى مستويات كانت قد سجلتها في وقت سابق من هذا الأسبوع هي الأدنى منذ نوفمبر تشرين الثاني.

وقالت الحكومة إن بناء المنازل في الولايات المتحدة هبط في مايو أيار للشهر الثالث على التوالي إلى أدنى مستوى في ثمانية أشهر.

ولفتت جامعة ميشيغان إلى أن مؤشرها لمعنويات المستهلكين انخفض في أوائل يونيو حزيران.

ونزل مؤشر الدولار 0.3 بالمئة إلى 97.126 متجها إلى تسجيل انخفاض أسبوعي نسبته 0.14 بالمئة.

وارتفع اليورو 0.35 بالمئة أمام العملة اليابانية إلى 124.04 ين بعدما لامس أعلى مستوى في نحو أسبوعين في وقت سابق من الجمعة.

وصعدت العملة الأوروبية الموحدة 0.4 بالمئة أمام نظيرتها الأمريكية إلى 1.1191 دولار لكنها دون أعلى مستوى في سبعة أشهر البالغ 1.1296 دولار والذي سجلته قبل رفع أسعار الفائدة الأمريكية يوم الأربعاء.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

نشاطات ومتابعات

كشفت «هيومن رايتس ووتش» أن مُعظم المصارف الكبيرة في إسرائيل تُوفر خدمات تُساعد على دعم وتوسيع المستوطنات، التي أقامتها اسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان حزيران 1967 من خلال تمويل بنائها في الضفة الغربية المحتلة، وأن أكبر ٧ مصارف إسرائيلية توفر خدمات للمستوطنات

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع