**   البيت الأبيض: ترامب يسعى لتقدم رؤية شاملة للسلام بين إسرائيل والفلسطينيين   **   وزير المخابرات الاسرائيلي كاتس: "محور أمني مقابل سلام اقتصادي" ضمن مبادرة سلام اقليمية وجزيرة صناعية لغزة   **   "رويترز": عبارة "حل الدولتين" لم ترد في المباحثات الأمريكية الفلسطينية..وتوتر حول الأسرى والشهداء   **   ليبرمان: "عباس" يحاول جر حماس لحرب مع إسرائيل..وما يجري "أزمة دخلية"   **   اكتشاف تقنيات طبية جديدة مذهلة على المومياء في مصر   **   نجاح جراحة دقيقة وباحتراف لمريض لحالة مرضية ميؤوس منها في قطاع غزة   **   واتساب تمدد دعم نسخ أندرويد القديمة حتى 2020   **   باي بال تتيح التحويل الفوري للأموال من البطاقة للحساب المصرفي   **   لمصلحة من هذه المفاوضات؟   **   الشهداء ليسوا للمقايضة   **   محكمة هولندية تنظر في دعوى ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي بسبب مجازره في غزة   **   جيش الاحتلال يحكم على أسير من جيوس بقلقيلية بالسجن والغرامة   **   مهجة القدس: الأسير محمد أبو خضر ضحية جديدة للإهمال الطبي في سجون الاحتلال   **   الأسير هاني غنام يدخل عامه الـ17 في سجون الاحتلال   **   الأسير هاني غنام يدخل عامه الـ17 في سجون الاحتلال
تحسن بحالة النائب الجمهوري المصاب بإطلاق نار

تحسن بحالة النائب الجمهوري المصاب بإطلاق نار

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 181

أعلن جراح أميركي، السبت، تحسن الحالة الصحية لستيف سكاليز، ثالث أكبر أعضاء الحزب الجمهوري بمجلس النواب الأميركي، بعد أيام من إطلاق رجل النار على مشرعين يمارسون رياضة البيسبول.

وأوضح الدكتور جاك سافا، مدير العلاج من الصدمة في مركز مستشفى ميدستار واشنطن، في بيان، يوم السبت، أن حالة سكاليز تحسنت إلى"خطيرة" من "حرجة". وأضاف الطبيب "أبدى استجابة أكبر ويتحدث مع أحبائه".

وتعرض سكاليز (51 عاما)  لإصابات في الأعضاء الداخلية وكسور في العظام ونزيف حاد، جراء إطلاق النار على فخذه الأيسر، الأربعاء الماضي، في ملعب بيسبول في ضاحية بواشنطن.

وأصيب أربعة رجال عندما فتح رجل يدعى جيمسهود جكينسون، النار على المشرعين أثناء تدريب استعدادا لمباراة بيسبول خيرية سنوية بين الجمهوريين والديمقراطيين.

وأورد سافا، في وقت سابق، أن سكاليز النائب عن لويزيانا كان "على شفا الموت" عندما نقل للمستشفى يوم الأربعاء وخضع لنقل دم.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ سيبقى هذا السؤال مطروحاً على طاولة البحث، ما دامت السلطة الفلسطينية تعتمد المفاوضات الثنائية، وفي كل الظروف، وتحت كل الشروط، خيارها الإسراتيجي الوحيد.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحاول «هذا الملحق» أن يقتحم بعض الملفات المتفجرة في المنطقة، والتي تضعنا جميعاً على أبواب متغيرات، مازالت مراكز البحث والتفكير والتخطيط تجهد

ابحث في الموقع