A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: imagejpeg() [function.imagejpeg]: Unable to open './images/captcha/1511087331.38.jpg' for writing: No such file or directory

Filename: libraries/antispam.php

Line Number: 147

الحرية - تحسن بحالة النائب الجمهوري المصاب بإطلاق نار
  **   الاحصاء المركزي الفلسطيني: قوات الاحتلال قتلت 14 طفل منذ بداية العام 2017   **   حمدونة يطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال احتياجات الأسرى المصادرة   **   الخضري: إغلاق مكاتب منظمة التحرير في واشنطن يكشف حجم الاستهداف للقضية الفلسطينية   **   ادعيس يستنكر اعتداء المستوطنين على مسجد النبي يونس ومقرمديرية الاوقاف   **   مسؤول أمريكي: ترامب قد يجمد إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن   **   اجتماع طارئ لمجلس الوزراء الفلسطيني لبحث "قضايا غزة"!   **   حماس تعلن أسماء وفدها الى القاهرة برئاسة صالح العاروري..ومفاجأة في التشكيل   **   خمسة ملفات على طاولة اجتماع القاهرة المقبل   **   أبو ليلى: مخطط E1 الاستيطاني يهدف لتكريس مشروع القدس الكبرى وتقطيع أوصال الضفة   **   وفد «الديمقراطية» لاجتماع الفصائل يصل القاهرة   **   حواتمة: البرنامج الوطني هو الطريق الوحيد للحل .. وسنعلن للملأ الطرف المعرقل لوحدة الصف الفلسطيني   **   رسالة مفتوحة إلى الشعب الفلسطين رسالة إلى الفصائل الفلسطينية في مؤتمر القاهرة 21/11/2017   **   نتنياهو يخضع إلى جلسة التحقيق السادسة الأحد المقبل   **   الكويت تختتم أعمال مؤتمر "مقاومة التطبيع في الخليج العربي"   **   تعزيزات إسرائيلية على حدود مصر "تحسبًا لهجمات داعشية"
تحسن بحالة النائب الجمهوري المصاب بإطلاق نار

تحسن بحالة النائب الجمهوري المصاب بإطلاق نار

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 379

أعلن جراح أميركي، السبت، تحسن الحالة الصحية لستيف سكاليز، ثالث أكبر أعضاء الحزب الجمهوري بمجلس النواب الأميركي، بعد أيام من إطلاق رجل النار على مشرعين يمارسون رياضة البيسبول.

وأوضح الدكتور جاك سافا، مدير العلاج من الصدمة في مركز مستشفى ميدستار واشنطن، في بيان، يوم السبت، أن حالة سكاليز تحسنت إلى"خطيرة" من "حرجة". وأضاف الطبيب "أبدى استجابة أكبر ويتحدث مع أحبائه".

وتعرض سكاليز (51 عاما)  لإصابات في الأعضاء الداخلية وكسور في العظام ونزيف حاد، جراء إطلاق النار على فخذه الأيسر، الأربعاء الماضي، في ملعب بيسبول في ضاحية بواشنطن.

وأصيب أربعة رجال عندما فتح رجل يدعى جيمسهود جكينسون، النار على المشرعين أثناء تدريب استعدادا لمباراة بيسبول خيرية سنوية بين الجمهوريين والديمقراطيين.

وأورد سافا، في وقت سابق، أن سكاليز النائب عن لويزيانا كان "على شفا الموت" عندما نقل للمستشفى يوم الأربعاء وخضع لنقل دم.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ بعد أن رسم نتنياهو سقف الدولة الفلسطينية التي سيسمح بها، في الضفة الفلسطينية، تناول في حديثه في مركز البحوث في لندن (تشاتهام هاوس) مسألة المستوطنين.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

نشاطات ومتابعات

لماذا حرص مسرح الحارة أن يفتتح مسرحية «ميرمية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور؟ رغم أن المسرحية تركِّز على تهجير عام 1948؟ ولم تتطرَّق إلى المرحلة

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع