**   الديمقراطية» تدعو لتنظيم الصفوف لمواجهة صفقة ترامب و«الحلف الاقليمي» الأميركي الاسرائيلي الرجعي   **   شبان يحرقون موقعاً عسكرياً والاحتلال ينشر قناصته شرق المغازي   **   رفع علم فلسطين على أسوار الكنيسة الإنجيلية بالتشيك للمرة الأولى   **   تيسير خالد: اصبح من الممكن مقاضاة القادة الاسرائيليين بعد الاحالة الى المحكمة الجنائية الدولية.   **   حواتمة يهنئ الرؤساء الثلاثة ونصر الله وغريب والناشف بعيد المقاومة والتحرير   **   أبوظريفة يُجدد الدعوة للمشاركة في فعاليات النكبة   **   الصحة: استشهاد حسين أبو عويضة متأثرا بجراحه ليرتفع عدد شهداء المسيرات الى 116 شهيدا   **   وزير خارجية الدومينيكان: نحترم القانون الدولي ولن ننقل سفارتنا إلى القدس   **   انفجار يستهدف مقر الحزب الشيوعي العراقي وسط بغداد   **   86 اصابة في جمعة مستمرون رغم الحصار على حدود غزة   **   عبد الهادي: مخيم اليرموك فارغ تماماً من اللاجئين الفلسطينيين   **   بالأسماء.. بحرية الاحتلال تعتقل صيادين وتصادر قاربهما شمال غزة   **   حملات دهم واعتقالات في الضفة الغربية   **   أدانت إعلان رومانيا نقل سفارتها من تل أبيب «الديمقراطية» تدعو القيادة الرسمية لخطوات عملية ضد الدول التي تنقل سفاراتها للقدس   **   معاريف: "صفقة ترامب" جاهزة ولا زال الموعد وشكل العرض غير محدد
تحسن بحالة النائب الجمهوري المصاب بإطلاق نار

تحسن بحالة النائب الجمهوري المصاب بإطلاق نار

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 466

أعلن جراح أميركي، السبت، تحسن الحالة الصحية لستيف سكاليز، ثالث أكبر أعضاء الحزب الجمهوري بمجلس النواب الأميركي، بعد أيام من إطلاق رجل النار على مشرعين يمارسون رياضة البيسبول.

وأوضح الدكتور جاك سافا، مدير العلاج من الصدمة في مركز مستشفى ميدستار واشنطن، في بيان، يوم السبت، أن حالة سكاليز تحسنت إلى"خطيرة" من "حرجة". وأضاف الطبيب "أبدى استجابة أكبر ويتحدث مع أحبائه".

وتعرض سكاليز (51 عاما)  لإصابات في الأعضاء الداخلية وكسور في العظام ونزيف حاد، جراء إطلاق النار على فخذه الأيسر، الأربعاء الماضي، في ملعب بيسبول في ضاحية بواشنطن.

وأصيب أربعة رجال عندما فتح رجل يدعى جيمسهود جكينسون، النار على المشرعين أثناء تدريب استعدادا لمباراة بيسبول خيرية سنوية بين الجمهوريين والديمقراطيين.

وأورد سافا، في وقت سابق، أن سكاليز النائب عن لويزيانا كان "على شفا الموت" عندما نقل للمستشفى يوم الأربعاء وخضع لنقل دم.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق