A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: imagejpeg() [function.imagejpeg]: Unable to open './images/captcha/1511087345.01.jpg' for writing: No such file or directory

Filename: libraries/antispam.php

Line Number: 147

الحرية - الفرنسيون إلى صناديق الانتخابات مجددا
  **   الاحصاء المركزي الفلسطيني: قوات الاحتلال قتلت 14 طفل منذ بداية العام 2017   **   حمدونة يطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال احتياجات الأسرى المصادرة   **   الخضري: إغلاق مكاتب منظمة التحرير في واشنطن يكشف حجم الاستهداف للقضية الفلسطينية   **   ادعيس يستنكر اعتداء المستوطنين على مسجد النبي يونس ومقرمديرية الاوقاف   **   مسؤول أمريكي: ترامب قد يجمد إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن   **   اجتماع طارئ لمجلس الوزراء الفلسطيني لبحث "قضايا غزة"!   **   حماس تعلن أسماء وفدها الى القاهرة برئاسة صالح العاروري..ومفاجأة في التشكيل   **   خمسة ملفات على طاولة اجتماع القاهرة المقبل   **   أبو ليلى: مخطط E1 الاستيطاني يهدف لتكريس مشروع القدس الكبرى وتقطيع أوصال الضفة   **   وفد «الديمقراطية» لاجتماع الفصائل يصل القاهرة   **   حواتمة: البرنامج الوطني هو الطريق الوحيد للحل .. وسنعلن للملأ الطرف المعرقل لوحدة الصف الفلسطيني   **   رسالة مفتوحة إلى الشعب الفلسطين رسالة إلى الفصائل الفلسطينية في مؤتمر القاهرة 21/11/2017   **   نتنياهو يخضع إلى جلسة التحقيق السادسة الأحد المقبل   **   الكويت تختتم أعمال مؤتمر "مقاومة التطبيع في الخليج العربي"   **   تعزيزات إسرائيلية على حدود مصر "تحسبًا لهجمات داعشية"
الفرنسيون إلى صناديق الانتخابات مجددا

الفرنسيون إلى صناديق الانتخابات مجددا

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 339

فتحت مراكز الاقتراع التي يناهز عددها 67 ألفا في فرنسا أبوابها، الأحد، للدورة الثانية من الانتخابات التشريعية التي من المتوقع أن تمنح حركة الرئيس إيمانويل ماكرون أكثرية ساحقة من النواب.

ودعي أكثر من 47 مليون ناخب إلى الإدلاء بأصواتهم في هذه الانتخابات، حيث سيراقب المعنيون مستوى الامتناع عن التصويت الذي بلغ 51.3% في الدورة الأولى. ويقفل آخر المكاتب أبوابه في الساعة 18:00 ت غ.

وتقول استطلاعات الرأي إنه بعد تغلبه على الأحزاب التقليدية في الجولة الأولى، التي أجريت الأسبوع الماضي، فإن حزب الجمهورية إلى الأمام الذي ينتمي إليه ماكرون يمكنه الفوز بما يصل إلى 450 مقعدا الأحد، في الجمعية الوطنية المكونة من 577 مقعدا.

ومن شأن ذلك أن يسمح لماكرون بالتحرك بسرعة لإصدار التشريعات التي وعد بها، لا سيما بشأن تغيير قوانين العمل لجعل عملية التوظيف والفصل من العمل أسهل.

ومن المتوقع أن يشكل المرشحون المحافظون والجمهوريون أكبر مجموعة معارضة، من خلال الفوز بـ70 إلى 110 مقعدا، وفقا لاستطلاعات الرأي.

وشارك أقل من نصف عدد الناخبين، البالغ عددهم 47.5 مليون ناخب، في جولة الأحد الماضي، وهو رقم منخفض يعد بمثابة عقاب لحزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف بقيادة مارين لوبان.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ بعد أن رسم نتنياهو سقف الدولة الفلسطينية التي سيسمح بها، في الضفة الفلسطينية، تناول في حديثه في مركز البحوث في لندن (تشاتهام هاوس) مسألة المستوطنين.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

نشاطات ومتابعات

لماذا حرص مسرح الحارة أن يفتتح مسرحية «ميرمية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور؟ رغم أن المسرحية تركِّز على تهجير عام 1948؟ ولم تتطرَّق إلى المرحلة

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع