**   عبد الهادي: مخيم اليرموك فارغ تماماً من اللاجئين الفلسطينيين   **   بالأسماء.. بحرية الاحتلال تعتقل صيادين وتصادر قاربهما شمال غزة   **   حملات دهم واعتقالات في الضفة الغربية   **   أدانت إعلان رومانيا نقل سفارتها من تل أبيب «الديمقراطية» تدعو القيادة الرسمية لخطوات عملية ضد الدول التي تنقل سفاراتها للقدس   **   معاريف: "صفقة ترامب" جاهزة ولا زال الموعد وشكل العرض غير محدد   **   تيسير خالد : ملاحقة قادة دولة الاحتلال اصبحت ممكنة بعد الإحالة الى المحكمة الجنائية الدولية   **   أردوغان: سندرس قطع علاقاتنا الاقتصادية مع إسرائيل   **   دعوات لمقاطعة مهرجان فني بألمانيا لمشاركة "إسرائيل"   **   وزير اسرائيلي: ليذهب الاتحاد الاوروبي الى الجحيم بسبب مواقفه الداعمة لغزة   **   ‏دعا لمساعدة الاونروا في تقدم العلاج للمصابين كرينبول يطلق نداء للعالم من اجل إنقاذ النظام الصحي المتدهور في قطاع غزة   **   جرغون: استمرار فرض العقوبات على قطاع غزة يؤدي إلى فصله عن الضفة   **   ردا على مجزرة غزة.. اندونيسيا تحظر دخول الإسرائيليين لأراضيها   **   المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية بشأن الإحالة المقدمة من فلسطين: لا تؤدي تلقائيا الى التحقيق   **   أنجولا تقرر طرد سفيرها في إسرائيل لحضوره احتفالات نقل السفارة الأميركية للقدس   **   "فريدمان" يتسلم مخططا يظهر "الهيكل" على أنقاض المسجد الأقصى.. وعريقات: تصرفات منحطة
اليابان.. العثور على جثث مفقودي المدمرة الأميركية

اليابان.. العثور على جثث مفقودي المدمرة الأميركية

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 372

أعلنت البحرية الأميركية، الأحد، أنها عثرت على جثث البحارة المفقودين منذ تصادم مدمرتها فيتزجيرالد مع سفينة حاويات في حجرات غمرتها المياه على السفينة المتضررة.

وقال الأسطول السابع الأميركي في بيان: "مع وصول أفراد البحث والإنقاذ إلى المناطق المتضررة بفعل التصادم هذا الصباح حددوا موقع البحارة المفقودين".

ولم يذكر البيان ما إذا كانوا قد عثروا على جميع أفراد الطاقم السبعة المفقودين، لكن وسائل الإعلام اليابانية قالت إن البحرية عثرت على جثث السبعة.

وكان الأسطول السابع في البحرية الأميركية قال إن الحادث أسفر عن سقوط جرحى لم يحدد عددهم، مشيرا إلى أن المدمرة فيتزجيرالد اصطدمت بالسفينة "إيه سي إكس كريستال" أثناء وجودها على بعد 56 ميلا بحريا جنوب غرب مدينة يوكوسوكا اليابانية.

وهرع خفر السواحل اليابانية إلى مكان الحادث، بحسب تغريدة نشرها الأسطول السابع التابع لأسطول المحيط الهادئ على حسابه على تويتر.

وبحسب البحرية الأميركية فإن مروحية يابانية ساهمت في إخلاء جندي جريح، ما يؤشر إلى أن جروحه خطرة لدرجة تستدعي نقله على وجه السرعة إلى اليابسة.

وأضافت أن "الاصطدام أسفر عن تضرر يو إس إس فيتزجيرالد في ميمنتها فوق خط الماء وتحته. الاصطدام أدى لتدفق بعض الماء" إلى داخل المدمرة.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق

شؤون الأسرى

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ، إن عددا من الأسرى المرضى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، يعانون من أوضاع صحية مقلقة، جراء السياسة المتعمدة التي تنتهجها إدارة المعتقلات بحقهم بتجاهل أمراضهم وعدم التعامل معها بشكل جدي.