A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: imagejpeg() [function.imagejpeg]: Unable to open './images/captcha/1511087372.97.jpg' for writing: No such file or directory

Filename: libraries/antispam.php

Line Number: 147

الحرية - اليابان.. العثور على جثث مفقودي المدمرة الأميركية
  **   الاحصاء المركزي الفلسطيني: قوات الاحتلال قتلت 14 طفل منذ بداية العام 2017   **   حمدونة يطالب بالضغط على الاحتلال لإدخال احتياجات الأسرى المصادرة   **   الخضري: إغلاق مكاتب منظمة التحرير في واشنطن يكشف حجم الاستهداف للقضية الفلسطينية   **   ادعيس يستنكر اعتداء المستوطنين على مسجد النبي يونس ومقرمديرية الاوقاف   **   مسؤول أمريكي: ترامب قد يجمد إغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن   **   اجتماع طارئ لمجلس الوزراء الفلسطيني لبحث "قضايا غزة"!   **   حماس تعلن أسماء وفدها الى القاهرة برئاسة صالح العاروري..ومفاجأة في التشكيل   **   خمسة ملفات على طاولة اجتماع القاهرة المقبل   **   أبو ليلى: مخطط E1 الاستيطاني يهدف لتكريس مشروع القدس الكبرى وتقطيع أوصال الضفة   **   وفد «الديمقراطية» لاجتماع الفصائل يصل القاهرة   **   حواتمة: البرنامج الوطني هو الطريق الوحيد للحل .. وسنعلن للملأ الطرف المعرقل لوحدة الصف الفلسطيني   **   رسالة مفتوحة إلى الشعب الفلسطين رسالة إلى الفصائل الفلسطينية في مؤتمر القاهرة 21/11/2017   **   نتنياهو يخضع إلى جلسة التحقيق السادسة الأحد المقبل   **   الكويت تختتم أعمال مؤتمر "مقاومة التطبيع في الخليج العربي"   **   تعزيزات إسرائيلية على حدود مصر "تحسبًا لهجمات داعشية"
اليابان.. العثور على جثث مفقودي المدمرة الأميركية

اليابان.. العثور على جثث مفقودي المدمرة الأميركية

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 314

أعلنت البحرية الأميركية، الأحد، أنها عثرت على جثث البحارة المفقودين منذ تصادم مدمرتها فيتزجيرالد مع سفينة حاويات في حجرات غمرتها المياه على السفينة المتضررة.

وقال الأسطول السابع الأميركي في بيان: "مع وصول أفراد البحث والإنقاذ إلى المناطق المتضررة بفعل التصادم هذا الصباح حددوا موقع البحارة المفقودين".

ولم يذكر البيان ما إذا كانوا قد عثروا على جميع أفراد الطاقم السبعة المفقودين، لكن وسائل الإعلام اليابانية قالت إن البحرية عثرت على جثث السبعة.

وكان الأسطول السابع في البحرية الأميركية قال إن الحادث أسفر عن سقوط جرحى لم يحدد عددهم، مشيرا إلى أن المدمرة فيتزجيرالد اصطدمت بالسفينة "إيه سي إكس كريستال" أثناء وجودها على بعد 56 ميلا بحريا جنوب غرب مدينة يوكوسوكا اليابانية.

وهرع خفر السواحل اليابانية إلى مكان الحادث، بحسب تغريدة نشرها الأسطول السابع التابع لأسطول المحيط الهادئ على حسابه على تويتر.

وبحسب البحرية الأميركية فإن مروحية يابانية ساهمت في إخلاء جندي جريح، ما يؤشر إلى أن جروحه خطرة لدرجة تستدعي نقله على وجه السرعة إلى اليابسة.

وأضافت أن "الاصطدام أسفر عن تضرر يو إس إس فيتزجيرالد في ميمنتها فوق خط الماء وتحته. الاصطدام أدى لتدفق بعض الماء" إلى داخل المدمرة.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ بعد أن رسم نتنياهو سقف الدولة الفلسطينية التي سيسمح بها، في الضفة الفلسطينية، تناول في حديثه في مركز البحوث في لندن (تشاتهام هاوس) مسألة المستوطنين.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

نشاطات ومتابعات

لماذا حرص مسرح الحارة أن يفتتح مسرحية «ميرمية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور؟ رغم أن المسرحية تركِّز على تهجير عام 1948؟ ولم تتطرَّق إلى المرحلة

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع