**   الديمقراطية تدين الأعمال العدوانية الاسرائيلية على سوريا وتدعو الأمم المتحدة لاتخاذ مواقف رادعة   **   حماس تكشف عن وجود "ممثل دائم" لها لدى موسكو   **   ماذا يجرى بين "القاهرة" و"رام الله" و"غزة"؟!   **   مستقبل ميسي مع برشلونة في خطر   **   مستقبل ميسي مع برشلونة في خطر   **   مستقبل ميسي مع برشلونة في خطر   **   نزهة أبو غوش: الحالة النّفسيّة لشخصيّات عشاق المدينة   **   نواف عبد حسن .. وهج القصيدة وألق الفكر والثقافة ..!!   **   ابرز ما تناولته الصحف العبرية 20/09/2017   **   ابرز ما تناولته الصحف العربية 23/09/2017   **   روسيا تدعو لإحياء "المحادثات السداسية" بشأن أزمة كوريا الشمالية   **   روسيا تدعو لإحياء "المحادثات السداسية" بشأن أزمة كوريا الشمالية   **   بعد أن تعززت الشبهات حولة بقوة..التحقيق مع نتنياهو بقضيتي فساد بعد انتهاء الأعياد اليهودية‎   **   أعضاء بمجلس الأمن يطالبون جوتيريش بإفادة علنية بشأن ميانمار   **   خطط سرية تركية للرد على استفتاء إقليم كردستان
اليابان.. العثور على جثث مفقودي المدمرة الأميركية

اليابان.. العثور على جثث مفقودي المدمرة الأميركية

  • 2017-06-18
  • عدد القراءات : 292

أعلنت البحرية الأميركية، الأحد، أنها عثرت على جثث البحارة المفقودين منذ تصادم مدمرتها فيتزجيرالد مع سفينة حاويات في حجرات غمرتها المياه على السفينة المتضررة.

وقال الأسطول السابع الأميركي في بيان: "مع وصول أفراد البحث والإنقاذ إلى المناطق المتضررة بفعل التصادم هذا الصباح حددوا موقع البحارة المفقودين".

ولم يذكر البيان ما إذا كانوا قد عثروا على جميع أفراد الطاقم السبعة المفقودين، لكن وسائل الإعلام اليابانية قالت إن البحرية عثرت على جثث السبعة.

وكان الأسطول السابع في البحرية الأميركية قال إن الحادث أسفر عن سقوط جرحى لم يحدد عددهم، مشيرا إلى أن المدمرة فيتزجيرالد اصطدمت بالسفينة "إيه سي إكس كريستال" أثناء وجودها على بعد 56 ميلا بحريا جنوب غرب مدينة يوكوسوكا اليابانية.

وهرع خفر السواحل اليابانية إلى مكان الحادث، بحسب تغريدة نشرها الأسطول السابع التابع لأسطول المحيط الهادئ على حسابه على تويتر.

وبحسب البحرية الأميركية فإن مروحية يابانية ساهمت في إخلاء جندي جريح، ما يؤشر إلى أن جروحه خطرة لدرجة تستدعي نقله على وجه السرعة إلى اليابسة.

وأضافت أن "الاصطدام أسفر عن تضرر يو إس إس فيتزجيرالد في ميمنتها فوق خط الماء وتحته. الاصطدام أدى لتدفق بعض الماء" إلى داخل المدمرة.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ مهد الإعلام الموالي للرئيس عباس أمام خطابه في الأمم المتحدة بسلسلة من المواقف والتصريحات، حاولت كلها أن تبرر خلو الخطاب من أي جديد،

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

تعيش المنطقة العربية حالة غير مسبوقة من الحروب والصراعات والاضطرابات، تتنوع عوامل وأسباب تفجّرها الداخلية؛ من تلك المتصلة بالانقسامات

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع