**   حكومة المستوطنين تمعن في مخططاتها التهويدية في القدس الشرقية في الذكرى الخمسين لاحتلالها   **   تعرف على كل أطراف مباريات كأس السوبر فى "البيج فايف"   **   الاسلامية المسيحية: اجتماع الحكومة الاسرائيلية أسفل البراق رسالة بان اسرائيل ماضية بتهويد القدس   **   تيسير خالد: زيارة دونالد ترامب للمنطقة فتحت شهية نتنياهو على مزيد من مشاريع التهويد والاستيطان   **   كاتب اسرائيلي: تفاقم المعاناة الإنسانية في القطاع يتعارض مع المصلحة الإسرائيلية   **   الأسير وليد دقة يكشف أهم إنجازات إضراب الكرامة: وحدة نضالية وفرض مروان قائدا للتفاوض بدلا من فريق التنسيق الأمني   **   البردويل: فتح لا تملك قرارها وعباس يريد تمرير مشروع سياسي مشبوه   **   اسرائيل تطلق صاروخا ضمن اختبار منظومة المحرك الصاروخي   **   الديمقراطية: في اليوم الواحد والأربعين.. صمود ووحدة الأسرى كَسَرَ طغيان حكومة الاحتلال   **   تيسير خالد يدعو الى إعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية وتجديد شرعية هيئاتها القيادية   **   حكومة الاحتلال تجتمع في محيط" حائط البراق" وتوافق على خطة لتهويد القدس والبلدة القديمة   **   قراقع يكشف بعض بنود "اتفاق الأسرى" ويقول: تبقى "اولية" الى حين صدور البيان الرسمي!   **   مركز العودة يطالب بريطانيا اتخاذ اجراءات لتحسين ظروف سكان قطاع غزة   **   رئيس هيئة التقاعد الفلسطيني: لا توجد قائمة او تاريخ محدد لتطبيق قانون التقاعد المبكر للعسكريين   **   تنفيذا لقرار محكمة وكي يضمن السيطرة عليها..نتنياهو يقرر تعيين "القرا" وزيرا للاتصالات
مصر تسدد 750 مليون دولار للشركات الأجنبية

مصر تسدد 750 مليون دولار للشركات الأجنبية

  • 2017-05-17
  • عدد القراءات : 268

قال محافظ البنك المركزي المصري، طارق عامر الثلاثاء، إن مصر ستسدد 750 مليون دولار، من مديونيات الشركات الأجنبية في أول يونيو.

وتبلغ ديون مصر المستحقة لشركات النفط والغاز العالمية نحو 3.5 مليار دولار.

وقال عامر في مؤتمر صحفي بالقاهرة، إن مصر تلقت استثمارات بقيمة ثمانية مليارات دولار في الستة أشهر الأخيرة من 150 صندوقا استثماريا عالميا "وهذا لم يحدث في 10 سنوات".

وأضاف أن مشكلة النقد الأجنبي في مصر "أصبحت تاريخا بلا عودة"، وذلك بعد أن حرر البنك المركزي سعر صرف الجنيه في نوفمبر الماضي، مما أدى إلى انخفاض قيمة العملة إلى النصف وأطلق موجة غلاء رفعت معدلات التضخم إلى أكثر من 30 في المئة.

وقال عامر "الإجراءات النقدية المتخذة في الفترة الأخيرة كانت تعنى في المقام الأول بالتنمية الاقتصادية وليس النظر إلى الأسعار".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ مقبلون في الساعات القليلة القادمة على محطة سياسية شديدة الأهمية تتمثل في زيارة الرئيس الأمريكي ترامب إلى الرياض.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ لا تشكل ذكرى النكبة الوطنية والقومية الكبرى، في العام 1948، مناسبة سعيدة، تستحق أن نحتفي بها. وما هذا «الملحق» سوى مساهمة متواضعة،

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

شؤون الأسرى