**   الدوري الإنجليزي الممتاز: صلاح يصنع فوز ليفربول وتشيلسي يكتسح وست بروميتش وسيتي يهزم ليستر   **   سواريز يستعيد ذاكرة التهديف ويقود برشلونة لسحق ليغانيس   **   التعادل السلبي يخيم على الديربي المثير بين ريال مدريد وأتلتيكو   **   مؤتمر مقاومة التطبيع الخليجي يختتم أعماله بالتأكيد على الرفض الكامل لخطوات التطبيع   **   تقرير الاستيطان الاسبوعي من 11/11/2017 حتى 17/11/2017   **   عناوين الصحف الاسرائيلية 2017-11-19   **   أبرز ما تناولته الصحافة الدولية 2017-11-19   **   أبرز ما تناولته الصحافة العربية 2017-11-19   **   تقرير: النساء أفضل من الرجال في مجال التقنية   **   جيل جديد من مسكنات الآلم الأفيونية أكثر أمنًا وأقل إدمانًا   **   إسرائيل تصر على تمديد عمل مفاعل ديمونا لعشرين عاما إضافية   **   الخارجية الفلسطينية تتستغرب رسالة الخارجية الأميركية إلى القيادة الفلسطينية وتطالب اعادة النظر فيها   **   محاولة أخيرة لميركل لتشكيل حكومة وتجنب نهايتها السياسية   **   حكم اسرائيلي بالزام السلطة والأسير مروان البرغوثي ومواطنين بدفع 62 مليون شيكل لتعويض قتلى اسرائيليين   **   اعلام عبري يكشف عن ملامح "خطة ترامب" للتسوية في الشرق الأوسط..والبيت الأبيض يعتبرها "تكهنات"!
الذهب يرتفع لليوم الرابع مع تراجع الدولار وصعود اليورو

الذهب يرتفع لليوم الرابع مع تراجع الدولار وصعود اليورو

  • 2017-05-17
  • عدد القراءات : 503

واصلت أسعار الذهب الارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي الثلاثاء مع هبوط الدولار بفعل مشاك لسياسية وبيانات أضعف من المتوقع لقطاع المساكن في الولايات المتحدة بينما أعطت توقعات أكثر تفاؤلا في أوروبا دعما لليورو.

وحسب رويترز، قال كارستن مينكه المحلل بببنك جوليوس باير السويسري "الدولار ضعيف اليوم وهو ما ساعد المعادن النفيسة بوجه عام".

وصعد سعر الذهب للبيع الفوري 0.52 بالمئة إلى 1236.61 دولارللأوقية (الأونصة) في نهاية التعاملات بالسوق الأميركي بعد أن قفز أثناء الجلسة إلى 1239.10 دولار وهو أعلى مستوى منذ الرابع من مايو.

وارتفعت العقود الأجلة الأميركية للذهب 0.5 بالمئة لتسجل عند التسوية 1236.40 دولار للأوقية.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية، إلى أدنى مستوى في أكثر من ستة أشهر بعد أن قال مسؤولان أميركيان إن الرئيس دونالد ترامب كشف لوزير الخارجية الروسي عن معلومات شديدة السرية عن عملية مزمعة لتنظيم داعش.

وتعرض الدولار لضغوط أيضا بعد أن قالت وزارة التجارة إن بناء المساكن الجديدة في أميركا هبط إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعد سعر الفضة للبيع الفوري1.33 بالمئة إلى 16.81 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ الثالث من مايو.

وارتفع البلاتين 1.51 بالمئة إلى 941.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة أعلى مستوى في أسبوعين عند 942 دولارا.

وتراجع البلاديوم 0.53 بالمئة إلى 792.25 دولار للأوقية بعد أن هبط إلى 784.97 دولار وهو أدنى مستوى له منذ العشرين من أبريل.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ بعد أن رسم نتنياهو سقف الدولة الفلسطينية التي سيسمح بها، في الضفة الفلسطينية، تناول في حديثه في مركز البحوث في لندن (تشاتهام هاوس) مسألة المستوطنين.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

نشاطات ومتابعات

لماذا حرص مسرح الحارة أن يفتتح مسرحية «ميرمية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور؟ رغم أن المسرحية تركِّز على تهجير عام 1948؟ ولم تتطرَّق إلى المرحلة

ابحث في الموقع

وثائق