**   حكومة المستوطنين تمعن في مخططاتها التهويدية في القدس الشرقية في الذكرى الخمسين لاحتلالها   **   تعرف على كل أطراف مباريات كأس السوبر فى "البيج فايف"   **   الاسلامية المسيحية: اجتماع الحكومة الاسرائيلية أسفل البراق رسالة بان اسرائيل ماضية بتهويد القدس   **   تيسير خالد: زيارة دونالد ترامب للمنطقة فتحت شهية نتنياهو على مزيد من مشاريع التهويد والاستيطان   **   كاتب اسرائيلي: تفاقم المعاناة الإنسانية في القطاع يتعارض مع المصلحة الإسرائيلية   **   الأسير وليد دقة يكشف أهم إنجازات إضراب الكرامة: وحدة نضالية وفرض مروان قائدا للتفاوض بدلا من فريق التنسيق الأمني   **   البردويل: فتح لا تملك قرارها وعباس يريد تمرير مشروع سياسي مشبوه   **   اسرائيل تطلق صاروخا ضمن اختبار منظومة المحرك الصاروخي   **   الديمقراطية: في اليوم الواحد والأربعين.. صمود ووحدة الأسرى كَسَرَ طغيان حكومة الاحتلال   **   تيسير خالد يدعو الى إعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية وتجديد شرعية هيئاتها القيادية   **   حكومة الاحتلال تجتمع في محيط" حائط البراق" وتوافق على خطة لتهويد القدس والبلدة القديمة   **   قراقع يكشف بعض بنود "اتفاق الأسرى" ويقول: تبقى "اولية" الى حين صدور البيان الرسمي!   **   مركز العودة يطالب بريطانيا اتخاذ اجراءات لتحسين ظروف سكان قطاع غزة   **   رئيس هيئة التقاعد الفلسطيني: لا توجد قائمة او تاريخ محدد لتطبيق قانون التقاعد المبكر للعسكريين   **   تنفيذا لقرار محكمة وكي يضمن السيطرة عليها..نتنياهو يقرر تعيين "القرا" وزيرا للاتصالات
النفط يهبط متأثرا بزيادة المخزونات الأميركية

النفط يهبط متأثرا بزيادة المخزونات الأميركية

  • 2017-05-17
  • عدد القراءات : 256

تراجعت أسعار النفط، الأربعاء، بعد بيانات أظهرت زيادة مخزونات الخام الأميركية مما أثار مخاوف من استمرار تخمة المعروض في الأسواق رغم جهود كبار المنتجين مثل السعودية وروسيا لتمديد اتفاق خفض الإنتاج.

وبحلول الساعة 06:47 بتوقيت غرينتش انخفض خام القياس العالمي مزيج برنت 20 سنتا أو 0.4 في المئة إلى 51.45 دولار للبرميل.

ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 27 سنتا أو 0.6 في المئة إلى 48.39 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأميركي، الثلاثاء، أن مخزونات الخام الأميركية زادت بواقع 882 ألف برميل في الأسبوع المنتهي 12 مايو إلى 523.4 مليون برميل.             

وكان خام برنت وصل إلى 52.63 دولار للبرميل، الاثنين، بينما صعد خام غرب تكساس الوسيط إلى 49.66 دولار للبرميل بعد اتفاق السعودية وروسيا على ضرورة تمديد اتفاق خفض إنتاج منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وبعض المنتجين المستقلين بواقع 1.8 مليون برميل يوميا حتى نهاية مارس 2018.

وتعلن إدارة معلومات الطاقة الأميركية البيانات الرسمية للمخزونات الأميركية في وقت لاحق اليوم.

ويرى البعض أن من الضروري تمديد اتفاق خفض الإنتاج، الذي بدأ سريانه في يناير، والمفترض أن ينتهي في يونيو المقبل نظرا لأنه لم يقلص الفجوة بين العرض والطلب في السوق، ولم يدعم الأسعار بشكل واضح حتى الآن.

وقالت وكالة الطاقة الدولية، الثلاثاء، إن مخزونات النفط التجارية في الدول الصناعية زادت 24.1 مليون برميل في الربع الأول رغم تخفيضات الإنتاج.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ مقبلون في الساعات القليلة القادمة على محطة سياسية شديدة الأهمية تتمثل في زيارة الرئيس الأمريكي ترامب إلى الرياض.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ لا تشكل ذكرى النكبة الوطنية والقومية الكبرى، في العام 1948، مناسبة سعيدة، تستحق أن نحتفي بها. وما هذا «الملحق» سوى مساهمة متواضعة،

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

شؤون الأسرى