يحتفل فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم مع مشجعيه بتتويجه بلقب البريميرليج عبر جولة على متن حافلة مكشوفة، تجوب في شوارع لندن يوم الأحد 28 مايو الجاري.

وقد يحتفل فريق المدرب أنطونيو كونتي، الذي ضمن لقب الدوري الانجليزي الممتاز يوم الجمعة الماضي بفوزه على وست بروميتش ألبيون (0-1)، بـ"الثنائية" المنشودة مع مشجعي "البلوز" إذا توج بطلا لكأس الاتحاد الإنجليزي في النهائي المقرر أن يخوضه قبل يوم من الموعد المشار إليه أمام أرسنال على ملعب ويمبلى.

وأعلن النادي أن الحافلة المكشوفة سيكون على متنها لاعبو الفريق الأول وكذلك لاعبو فريق الناشئين تحت سن 18 عاما الذين فازوا هذا الموسم بقلبي الدوري وكأس الاتحاد للشباب.

وسيبدأ الموكب الاحتفالي في الساعة 12:00 ظهرا في الجانب الغربي من ملعب ستامفورد بريدج، وسينتهي عقب ذلك بحوالي ساعة في منطقة إيل بروك كومون، قبل أن تمر على فولهام رود وهورتنسيا رود وكينجز رود.

ومن المقرر أن يحصل تشيلسي، الذي فاز مساء الاثنين في المباراة قبل الاخيرة بالموسم على واتفورد بنتيجة (4-3)، رسميا على لقب بطل البريميير ليج عقب المواجهة المقررة يوم الأحد المقبل في ستامفورد بريدج أمام سندرلاند.

وحال فوزه في سندرلاند، سيصبح تشيلسي أول ناد بتاريخ البريميرليج يفوز بـ30 من 38 مباراة يخوضها.