**   تيسر خالد يدعو إلى إطلاق سراح سماح أبو غياض ودون قيد او شرط   **   اسبانيا: فلسطين حاضرة في فعاليات حزب سورتو اليساري بإقليم الباسك   **   تونس.. وقفة رافضة للمجازر الصهيونية في غزة   **   أبو ظريفة: استشهاد الأسير "عويسات" جريمة جديدة بفعل سياسة الإهمال الطبي   **   زحالقة: أطلقوا سراح المعتقلين بحيفا حالًا وفورًا   **   بالأرقام.. حصيلة مسيرة العودة: 112 شهيد وأكثر من 13 ألف إصابة منذ 30 مارس   **   الشرطة الإسرائيلية تعتقل شابا خلال وقفة منددة بجرائم غزة بحيفا   **   الأسرى يعلنون الحداد 3 أيام عقب استشهاد الأسير عويسات   **   الديمقراطية وجهت التحية لأهلنا في القطاع وللهيئة الوطنية لمسيرة العودة   **   مخيم العائدين / حمص مسيرة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 70 للنكبة   **   دعت إلى رفع العقوبات عن القطاع كتلة «الجبهة الديمقراطية» في غزة تدعو المجلس الوطني للعمل على إنهاء الإنقسام وتحمل مسؤولياته نحو أزمات القطاع   **   خمسة سيناريوهات إسرائيلية محتملة للوضع القائم في قطاع غزة   **   مجلس الأمن يبحث مشروع الكويت الخاص بحماية الفلسطينيين في قطاع غزة   **   باراغواي تنقل سفارتها إلى القدس المحتلة الاثنين المقبل   **   خالد: تطور مهم على جلب مجرمي الحرب الإسرائيليين الى العدالة الدولية
الذهب يتعافى بعد فوز ماكرون

الذهب يتعافى بعد فوز ماكرون

  • 2017-05-09
  • عدد القراءات : 817

تعافى الذهب الاثنين من أدنى مستوياته في سبعة أسابيع التي هوى إليها مع انحسارالطلب على المعدن النفيس في أعقاب فوز إيمانويل ماكرون المؤيد للاتحاد الأوروبي في انتخابات الرئاسة الفرنسية. وفق رويترز.

وأنهى سعر الذهب للبيع الفوري التعاملات في سوق نيويورك مستقرا عند 1227.56 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما هبط في وقت سابق من الجلسة إلى 1224.86 دولار للأوقية وهو أدنى مستوياته منذ 17مارس وأعلى قليلا من متوسطه المتحرك في 100 يوم.

وارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.02 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1227.10 دولار للأوقية.

كان المعدن النفيس قد هبط 3.2 بالمئة الأسبوع الماضي في أكبر تراجع من حيث النسبة المئوية منذ نوفمبر حيث أشارت استطلاعات الرأي إلى فوز كاسح لماكرون.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة 0.18 بالمئة إلى16.27 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاتين 0.62 بالمئة إلى 917.15دولار للأوقية. وهبط البلاديوم 0.44 بالمئة إلى 807.90 دولارللأوقية.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

ابحث في الموقع

وثائق