**   حكومة المستوطنين تمعن في مخططاتها التهويدية في القدس الشرقية في الذكرى الخمسين لاحتلالها   **   تعرف على كل أطراف مباريات كأس السوبر فى "البيج فايف"   **   الاسلامية المسيحية: اجتماع الحكومة الاسرائيلية أسفل البراق رسالة بان اسرائيل ماضية بتهويد القدس   **   تيسير خالد: زيارة دونالد ترامب للمنطقة فتحت شهية نتنياهو على مزيد من مشاريع التهويد والاستيطان   **   كاتب اسرائيلي: تفاقم المعاناة الإنسانية في القطاع يتعارض مع المصلحة الإسرائيلية   **   الأسير وليد دقة يكشف أهم إنجازات إضراب الكرامة: وحدة نضالية وفرض مروان قائدا للتفاوض بدلا من فريق التنسيق الأمني   **   البردويل: فتح لا تملك قرارها وعباس يريد تمرير مشروع سياسي مشبوه   **   اسرائيل تطلق صاروخا ضمن اختبار منظومة المحرك الصاروخي   **   الديمقراطية: في اليوم الواحد والأربعين.. صمود ووحدة الأسرى كَسَرَ طغيان حكومة الاحتلال   **   تيسير خالد يدعو الى إعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية وتجديد شرعية هيئاتها القيادية   **   حكومة الاحتلال تجتمع في محيط" حائط البراق" وتوافق على خطة لتهويد القدس والبلدة القديمة   **   قراقع يكشف بعض بنود "اتفاق الأسرى" ويقول: تبقى "اولية" الى حين صدور البيان الرسمي!   **   مركز العودة يطالب بريطانيا اتخاذ اجراءات لتحسين ظروف سكان قطاع غزة   **   رئيس هيئة التقاعد الفلسطيني: لا توجد قائمة او تاريخ محدد لتطبيق قانون التقاعد المبكر للعسكريين   **   تنفيذا لقرار محكمة وكي يضمن السيطرة عليها..نتنياهو يقرر تعيين "القرا" وزيرا للاتصالات
الذهب يتعافى بعد فوز ماكرون

الذهب يتعافى بعد فوز ماكرون

  • 2017-05-09
  • عدد القراءات : 430

تعافى الذهب الاثنين من أدنى مستوياته في سبعة أسابيع التي هوى إليها مع انحسارالطلب على المعدن النفيس في أعقاب فوز إيمانويل ماكرون المؤيد للاتحاد الأوروبي في انتخابات الرئاسة الفرنسية. وفق رويترز.

وأنهى سعر الذهب للبيع الفوري التعاملات في سوق نيويورك مستقرا عند 1227.56 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما هبط في وقت سابق من الجلسة إلى 1224.86 دولار للأوقية وهو أدنى مستوياته منذ 17مارس وأعلى قليلا من متوسطه المتحرك في 100 يوم.

وارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.02 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1227.10 دولار للأوقية.

كان المعدن النفيس قد هبط 3.2 بالمئة الأسبوع الماضي في أكبر تراجع من حيث النسبة المئوية منذ نوفمبر حيث أشارت استطلاعات الرأي إلى فوز كاسح لماكرون.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة 0.18 بالمئة إلى16.27 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاتين 0.62 بالمئة إلى 917.15دولار للأوقية. وهبط البلاديوم 0.44 بالمئة إلى 807.90 دولارللأوقية.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ مقبلون في الساعات القليلة القادمة على محطة سياسية شديدة الأهمية تتمثل في زيارة الرئيس الأمريكي ترامب إلى الرياض.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ لا تشكل ذكرى النكبة الوطنية والقومية الكبرى، في العام 1948، مناسبة سعيدة، تستحق أن نحتفي بها. وما هذا «الملحق» سوى مساهمة متواضعة،

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

شؤون الأسرى