**   أسرى فلسطين للدراسات: 14 حالة اعتقال لنواب التشريعي في عام 2017 بينهم 3 عضوات   **   هآرتس: وزارة الجيش أبلغت مصر نيتها استهداف "النفق" جنوب رفح   **   اشتباكات تشل مطار معيتيقة في طرابلس   **   مقاتلات قطرية تعترض طائرة مدنية إماراتية   **   مستوطنون يقتحمون الاقصى .. وإصابات في جنين بمواجهات مع الاحتلال   **   أنصار الجبهة الديمقراطية يشاركون في المسيرة السنوية لتكريم المناضلين الأممين   **   أبرز ما تناولته الصحافة الاسرائيلية 15/1/2018   **   نص مذكرة الجبهة الديمقراطية الى اعضاء المجلس المركزي الفلسطيني   **   هيئة الأسرى: الأسير رزق الرجوب يعلق اضرابه المفتوح عن الطعام بعد وعود بإنهاء اعتقاله الاداري   **   10 أسرى يدخلون اليوم أعواما جديدة في سجون الاحتلال   **   السجن 30 شهراً بحق الأسير أحمد شحادة من نابلس   **   الإعلام العبري: نتنياهو يحاول إنقاذ صفقة أسلحة ألغتها الهند مؤخراً بقيمة 500 مليون دولار   **   الخارجية الفلسطينية: شرعنة "حفات جلعاد" جزء من عملية تهويد مناطق جنوب نابلس   **   الهيئة المستقلة: بانتظار نتائج تشريح جثمان الشهيد "أبو ثريا" لإثبات إدانة الاحتلال   **   بدعوة من بلدية "أسطنبول" الطفل "الجنيدي" يزور تركيا اليوم
طيران التحالف يستهدف المتمردين بمعسكر خالد

طيران التحالف يستهدف المتمردين بمعسكر خالد

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 849

تصاعدت وتيرة المعارك بين القوات الشرعية و ميليشيات الحوثي وصالح في محيط معسكر خالد بمديرية موزع غربي تعز اليمنية، بالتوازي مع غارات مكثفة لمقاتلات التحالف على مواقع المتمردين في المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية بأن القوات الشرعية المسنودة بالتحالف كثفت من هجماتها على مواقع المتمردين في معسكر خالد والمواقع المحيطة به، حيث شنت قصفا مكثفا بالمدفعية الثقيلة والدبابات على مواقع الحوثيين وقوات صالح، بعد إفشال محاولة تسلل إلى مواقع القوات الشرعية في مفرق موزع. وأسفرت المعارك عن مقتل 10 من الحوثيين و3 من أفراد القوات الشرعية.

كما كثفت مقاتلات التحالف من غاراتها على مواقع الحوثيين في المنطقة. وقالت مصادر ميدانية إن الطيران شن أكثر من 20 غارة استهدفت مواقع المتمردين في معسكر خالد ومحيطة، و مناطق واقعة شرق المعسكر، في الطريق الرابط بين مدينتي تعز والحديدة.

كما استهدفت الغارات مواقع وتجمعات وعربات عسكرية للمتمردين في مداخل مديرية موزع وفي الجبال المحيطة بالزقيرية والثوباني والغرافي بموزع.

هذا وقد سيطرت القوات الشرعية على مخزن أسلحة كانت تسيطر عليه مليشيات الانقلاب في المناطق المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد، ويحوي أسلحة ثقيلة ومتوسطة وذخائر، بحسب مصادر عسكرية.

وقتل 4 حوثيين في مواجهات مع القوات الشرعية بمنطقة الكدحه بمديرية المعافر جنوب غربي تعز.

فيما سمع دوي انفجارات جراء تبادل القصف بين الطرفين في الجهة الشرقية من مدينة تعز وقرى منطقة المفاليس بمديرية حيفان جنوبي تعز.

وتعرضت مواقع القوات الشرعية في أحياء الكمب والعسكري والجحملية إلى قصف عنيف من قبل الحوثيين وقوات صالح.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ ... وأخيراً، سينعقد المجلس المركزي في م.ت.ف، في رام الله يومي الرابع عشر والخامس عشر من هذا الشهر (كانون الثاني/يناير2018)، وعلى جدول أعماله

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

منذ صدوره قبل أكثر من مئة عام، ما انفك شبحه، أو «وعده»، يُخيّم داكناً في سماء الفلسطينيين والعرب؛ داخل أوطانهم وفي شتاتهم، يقبع خلف أبوابهم

نشاطات ومتابعات

ابحث في الموقع

وثائق