**   أبو العرادات: قيادة الفصائل ستجتمع اليوم لبحث تداعيات ما يجري في عين الحلوة   **   الليكود يسعى الى تعديل دستوره لمنع انضمام "الليكوديين الجدد"   **   مظاهرات أمام منزل "إسماعيل هنية" في غزة بسبب الكهرباء   **   شكوك إسرائيلية حيال جدوى الجدار حول قطاع غزة   **   مهرجان "القدس والأقصى" يحتفي بالقضية الفلسطينية بعيون تونسية: فلسطين ليس محطة اعلامية!   **   يوتيوب تضيف قسم "الأخبار العاجلة" إلى نسخة الويب وتطبيقها المحمول   **   واتس اب تبدأ توفير ميزة "الحالة" على نسخة الويب من تطبيقها   **   انخفاض وظائف الكلى يزيد خطر التهابات الجهاز التنفسى   **   الأسير محمد طحاينة يدخل عامه الـ15 في سجون الاحتلال   **   أسير من سيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ 15 في سجون الاحتلال   **   الوحيدي يطالب بسحب رئاسة اللجنة القانونية السادسة في الأمم المتحدة من بين أنياب الاحتلال الإسرائيلي   **   لأول مرة منذ 25 عاماً.. الدورى الإيطالى ينطلق فى غياب توتى   **   رغم الإغراء.. ريال مدريد متمسك بكوفاسيتش   **   يوفنتوس يستهل رحلة دفاعه عن لقب الدوري الإيطالي بهزيمة كالياري   **   ثلاث سنوات على رحيل "منتصب القامة أمشي" سميح القاسم
طيران التحالف يستهدف المتمردين بمعسكر خالد

طيران التحالف يستهدف المتمردين بمعسكر خالد

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 792

تصاعدت وتيرة المعارك بين القوات الشرعية و ميليشيات الحوثي وصالح في محيط معسكر خالد بمديرية موزع غربي تعز اليمنية، بالتوازي مع غارات مكثفة لمقاتلات التحالف على مواقع المتمردين في المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية بأن القوات الشرعية المسنودة بالتحالف كثفت من هجماتها على مواقع المتمردين في معسكر خالد والمواقع المحيطة به، حيث شنت قصفا مكثفا بالمدفعية الثقيلة والدبابات على مواقع الحوثيين وقوات صالح، بعد إفشال محاولة تسلل إلى مواقع القوات الشرعية في مفرق موزع. وأسفرت المعارك عن مقتل 10 من الحوثيين و3 من أفراد القوات الشرعية.

كما كثفت مقاتلات التحالف من غاراتها على مواقع الحوثيين في المنطقة. وقالت مصادر ميدانية إن الطيران شن أكثر من 20 غارة استهدفت مواقع المتمردين في معسكر خالد ومحيطة، و مناطق واقعة شرق المعسكر، في الطريق الرابط بين مدينتي تعز والحديدة.

كما استهدفت الغارات مواقع وتجمعات وعربات عسكرية للمتمردين في مداخل مديرية موزع وفي الجبال المحيطة بالزقيرية والثوباني والغرافي بموزع.

هذا وقد سيطرت القوات الشرعية على مخزن أسلحة كانت تسيطر عليه مليشيات الانقلاب في المناطق المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد، ويحوي أسلحة ثقيلة ومتوسطة وذخائر، بحسب مصادر عسكرية.

وقتل 4 حوثيين في مواجهات مع القوات الشرعية بمنطقة الكدحه بمديرية المعافر جنوب غربي تعز.

فيما سمع دوي انفجارات جراء تبادل القصف بين الطرفين في الجهة الشرقية من مدينة تعز وقرى منطقة المفاليس بمديرية حيفان جنوبي تعز.

وتعرضت مواقع القوات الشرعية في أحياء الكمب والعسكري والجحملية إلى قصف عنيف من قبل الحوثيين وقوات صالح.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

لا أحد يجادل في مستوى النمو والتطور الذي وصلت إليه الصين في العقود الأخيرة، فالمجمعات الصناعية التي تعتمد على التكنولوجيا العالية باتت منتشرة

نشاطات ومتابعات

في استعادة محمود درويش أجد نفسي بعيدا عن جدل الشعر، من السهل أن تتذكر شاعرا. ولكن الأمر يأخذ شكل المغامرة حين تبدأ في استدراج تلك الممرات

ابحث في الموقع