**   دراسة تنصح الحوامل بالنوم على الجانب الأيمن أو الأيسر   **   خالد: الرواية الاسرائيلية حول تاريخ هذه البلاد ملفقة من أساسها   **   صور إسرائيلي في المسجد النبوي تُثير غضبا على تويتر   **   بسيسو: نتطلع لتعزيز الصمود الثقافي للشعب الفلسطيني في مواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي   **   أبرز ما تناولته الصحافة الدولية 22/11/2017   **   أبرز ما تناولته الصحافة العربية 22/11/2017   **   الحريري: تجاوبت مع طلب الرئيس الاحتفاظ باستقالتي لمزيد من التشاور   **   ريال مدريد يحقق فوزاً كاسحاً على أبويل ويتأهل لدور الـ16   **   العدل الأمريكية توجّه 32 تهمة لمنفذ هجوم نيويورك   **   شخصيات اسرائيلية تطالب المفوض السامي بنشر قوائم الشركات المتعاملة مع المستوطنات وعدم الرضوخ لأية ضغوط   **   ميشال عون يحذر الدول العربية من دفع لبنان "باتجاه النار"!   **   اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا يستنكر قرار الإدارة الأمريكية إغلاق مكتب ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية   **   عباس: مستعد للتوصل إلى "اتفاق سلام تاريخي" برعاية أمريكية   **   رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري يصل بيروت   **   التحقيق مع صهر ترامب حول اتصالات بمسؤولين اسرائيليين
طيران التحالف يستهدف المتمردين بمعسكر خالد

طيران التحالف يستهدف المتمردين بمعسكر خالد

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 833

تصاعدت وتيرة المعارك بين القوات الشرعية و ميليشيات الحوثي وصالح في محيط معسكر خالد بمديرية موزع غربي تعز اليمنية، بالتوازي مع غارات مكثفة لمقاتلات التحالف على مواقع المتمردين في المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية بأن القوات الشرعية المسنودة بالتحالف كثفت من هجماتها على مواقع المتمردين في معسكر خالد والمواقع المحيطة به، حيث شنت قصفا مكثفا بالمدفعية الثقيلة والدبابات على مواقع الحوثيين وقوات صالح، بعد إفشال محاولة تسلل إلى مواقع القوات الشرعية في مفرق موزع. وأسفرت المعارك عن مقتل 10 من الحوثيين و3 من أفراد القوات الشرعية.

كما كثفت مقاتلات التحالف من غاراتها على مواقع الحوثيين في المنطقة. وقالت مصادر ميدانية إن الطيران شن أكثر من 20 غارة استهدفت مواقع المتمردين في معسكر خالد ومحيطة، و مناطق واقعة شرق المعسكر، في الطريق الرابط بين مدينتي تعز والحديدة.

كما استهدفت الغارات مواقع وتجمعات وعربات عسكرية للمتمردين في مداخل مديرية موزع وفي الجبال المحيطة بالزقيرية والثوباني والغرافي بموزع.

هذا وقد سيطرت القوات الشرعية على مخزن أسلحة كانت تسيطر عليه مليشيات الانقلاب في المناطق المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد، ويحوي أسلحة ثقيلة ومتوسطة وذخائر، بحسب مصادر عسكرية.

وقتل 4 حوثيين في مواجهات مع القوات الشرعية بمنطقة الكدحه بمديرية المعافر جنوب غربي تعز.

فيما سمع دوي انفجارات جراء تبادل القصف بين الطرفين في الجهة الشرقية من مدينة تعز وقرى منطقة المفاليس بمديرية حيفان جنوبي تعز.

وتعرضت مواقع القوات الشرعية في أحياء الكمب والعسكري والجحملية إلى قصف عنيف من قبل الحوثيين وقوات صالح.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ بعد أن رسم نتنياهو سقف الدولة الفلسطينية التي سيسمح بها، في الضفة الفلسطينية، تناول في حديثه في مركز البحوث في لندن (تشاتهام هاوس) مسألة المستوطنين.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

نشاطات ومتابعات

لماذا حرص مسرح الحارة أن يفتتح مسرحية «ميرمية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور؟ رغم أن المسرحية تركِّز على تهجير عام 1948؟ ولم تتطرَّق إلى المرحلة

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق