**   المستوطنون ينظمون حفلات شواء في محيط سجن عوفر ويمارسون البلطجة ضد نشطاء سلام اسرائيليين   **   مشير المصري: لن نسمح كشعب ومقاومة لعباس أن يكون فرعون فلسطين   **   انتفاء المثقف الخارق..!   **   «هآرتس»: الفساد الإسرائيلي يهدد صفقة الغواصات مع ألمانيا   **   الشرطة الاسرائيلية لا تتهم المستوطنين عندما يكون الضحية فلسطينيا   **   المستوطنون كرأس حربة في العدوان على الفلسطينيين   **   «الديمقراطية» تلتقي حزب أكيل ومجلس السلم القبرصي   **   تيسير خالد: لدعم الأسرى وتحويل إضرابهم إلى منصة محاسبة لدولة الاحتلال   **   أبو ليلى يدعو للانخراط في كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى   **   «إضراب الكرامة» في مواجهة عسف الجلاد الأسرى: مستمرون حتى الرمق الأخير ونتوقع خطوات إجرامية من الاحتلال   **   «الديمقراطية» تلتقي وزير الدفاع ومرجعيات لبنانية أبو لؤي أركان: إقرار الحقوق الإنسانية هو السبيل لاستقرار المخيمات   **   ترامب يشكل فريقا لتنقيح «مسودة اتفاق» لبحثها مع فريق فلسطيني قبل وصول عباس   **   لا قطاع غزة مسجد ضرار ولا صاحبك نبي الله ورسوله   **   بدائل الكهرباء أعباء إضافية على كاهل مواطني القطاع في ظل تفاقم الأزمة   **   يوم الأسير الفلسطيني «الديمقراطية»: لتدويل قضية الأسرى وفضح الانتهاكات الإسرائيلية
النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية

النفط يهبط لأدنى مستوى بعد بيانات أميركية

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 142

هبطت أسعار النفط الثلاثاء لتلامس أدنى مستوى في 11 يوما مع صدور تقرير من الحكومة الأميركية، قالت فيه إن من المتوقع أن يسجل إنتاج النفط الصخري في مايو أكبر زيادة شهرية فيما يزيد على عامين.

وشهدت سوق النفط حالة من الشد والجذب بين توقعات بأن إنتاج أوبك سيظل عند معدلات منخفضة وتقارير متشائمة تشير إلى نمو الإنتاج الأميركي بما يبقي على تخمة المعروض في السوق.


وتراجع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 47 سنتا ليبلغ عند التسوية 54.89 دولار للبرميل. ولامس برنت خلال الجلسة أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 54.61 دولار للبرميل. حسب رويترز.

وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 24 سنتا ليبلغ عند التسوية 52.41 دولار للبرميل. وسجل الخام خلال التعاملات أدنى مستوى له منذ السابع من أبريل عند 52.10 دولار للبرميل.

وفي الوقت الذي تسعى فيه أوبك وبعض المنتجين خارجها إلى خفض الإنتاج، أظهرت بيانات حكومية لأنشطة الحفر أن من المتوقع ارتفاع الإنتاج الصخري الأميركي إلى 5.19 مليون برميل يوميا.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ دون أدنى شك، شكل المؤتمر السادس لدعم المقاومة والإنتفاضة في فلسطين، والذي عقد في العاصمة الإيرانية طهران، يومي 22 ـــــ23/2/2017، محطة سياسية

ابحث في الموقع