**   وجهت التحية إلى شعبنا و«الهيئة الوطنية لمسيرة العودة» «الديمقراطية»: لا سبب يبرر تقاعس القيادة الرسمية واللجنة التنفيذية والسلطة الفلسطينية عن تدويل قضية الأسرى وإحالة جرائم الإحتلال إلى محكمة الجنايات الدوليةوجهت التحية إلى شعبنا و«الهيئة الوطنية لمسيرة   **   عن من ينتهكون الشرعية باسم الشرعية!   **   رحيل الفنانة التشكيلية والنحاتة الفلسطينية جمانة الحسيني   **   جدارية بالناصرة تخليدا لذكرى الفنانة ريم بنا   **   إصدارات تحولات المجتمع الفلسطيني منذ سنة 1948   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   هل أصبح انسحاب تركيا من حلف الـ«ناتو» مسألة وقت؟   **   «قمة الظهران».. كيف نواجه الأطماع الإقليمية؟   **   عدوان غربي على سوريا.. الحل السياسي يزداد تعقيداً!   **   في استحضار لقانون «أملاك الغائبين» «الطابو» وسيلة جديدة للاستيلاء على أراضي المقدسيين   **   فاقمت أوضاعهم إجراءات السلطة العقابية أكثر من نصف سكان غزة فقراء   **   وقفة تضامنية مع مسيرة العودة في مخيم جرمانا   **   خلال مشاركته في خيام العودة شرق مدينة غزة ناصر: شعبنا متمسك بحقوقه الوطنية وقادر على إسقاط صفقة القرن   **   عودة إلى «الأصول».. إحياء حق العودة
الذهب قرب أعلى مستوى بدعم ضعف الدولار

الذهب قرب أعلى مستوى بدعم ضعف الدولار

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 829

ارتفع الذهب الثلاثاء مقتربا من أعلى مستوياته في خمسة أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة بدعم من تراجع الدولار وهبوط عائدات سندات الخزانة الأميركية والتوترات المرتبطة بكوريا الشمالية وحالة القلق التييتسبق انتخابات الرئاسة الفرنسية.

وانخفض مؤشر الدولار لأدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع مع صدور بيانات مخيبة للآمال لبناء المنازل في الولايات المتحدة والقلق بشأن محادثات التجارة بين أميركا واليابان بينما صعد الجنيه الإسترليني بعدما دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة في البلاد.

وزادت دعوة ماي حالات الضبابية التي تثير قلق المستثمرين المتخوفين بالفعل من التوترات الجيوسياسية التي تشمل أيضا سوريا وأفغانستان وتركيا وعلاقات الولايات المتحدة مع روسيا والصين.

وحسب رويترز، زاد الذهب في السوق الفورية 0.6 في المئة إلى 1291.98 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1912 بتوقيت جرينتش ليقل قليلا عن أعلى مستوياته منذ التاسع من نوفمبر البالغ 1295.42دولار للأوقية الذي سجله في الجلسة السابقة.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.2 في المئة لتبلغ عند التسوية 1294.10 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة 0.3 في المئة إلى18.32 دولار للأوقية بينما انخفض البلاتين 0.2 في المئة إلى 977.60دولار للأوقية.

وتراجع البلاديوم 2.1 في المئة إلى 771.80 دولار للأوقية بعدما هبط في وقت سابق إلى 769.80 دولار للأوقية وهو أدنى مستوياته منذ17 مارس.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


الذكرى ال49 لإنطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين

تحت المجهر / معتصم حمادة

من الذرائع الكبرى، لدعوة متعجلة للمجلس الوطني الفلسطيني، هي «تجديد الشرعية الفلسطينية» و«صونها» في ظل أوضاع فلسطينية وعربية وإقليمية شديدة

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

ابحث في الموقع

وثائق