**   تيسير خالد: الإدارة الأميركية تحمل رؤية واضحة للتسوية تتساوق تماما مع الرؤية الاسرائيلية   **   الصليب الأحمر يعلن مواعيد زيارات أسرى جنين وطوباس خلال أيلول   **   مصدر عبري: تقديم لائحة اتهام ضد سارة نتنياهو قريبا   **   إلغاء اجتماع بين وزير الخارجية المصري ومستشار ترامب   **   تفاصيل لقاء الملك عبدالله وكوشنر: اعادة اطلاق المفاوضات بين الفلسطينيين والاسرائيليين   **   الفايننشال تايمز: دحلان يرعى محادثات بين القاهرة وحماس لفتح معبر غزة   **   مصدر عبري: عباس سيشدد اجراءاته ضد حماس ويرفع عدد المتقاعدين الى 30 ألف   **   ميسي يتضامن مع نيمار بصورة   **   هيئة الأسرى: استمرار التنكيل والمعاملة المهينة ضد الأطفال الأسرى   **   ذوو الأسرى يتضامنون مع أبنائهم القابعين في سجون الاحتلال   **   تذاكر...   **   رواية قلب مرقع" والطفولة المعذّبة   **   ابرز ما تناولته الصحف العبرية22/08/2017   **   ابرز ما تناولته الصحف الدولية23/08/2017   **   ابرز ما تناولته الصحف العربية 23/08/2017
الذهب قرب أعلى مستوى بدعم ضعف الدولار

الذهب قرب أعلى مستوى بدعم ضعف الدولار

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 692

ارتفع الذهب الثلاثاء مقتربا من أعلى مستوياته في خمسة أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة بدعم من تراجع الدولار وهبوط عائدات سندات الخزانة الأميركية والتوترات المرتبطة بكوريا الشمالية وحالة القلق التييتسبق انتخابات الرئاسة الفرنسية.

وانخفض مؤشر الدولار لأدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع مع صدور بيانات مخيبة للآمال لبناء المنازل في الولايات المتحدة والقلق بشأن محادثات التجارة بين أميركا واليابان بينما صعد الجنيه الإسترليني بعدما دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة في البلاد.

وزادت دعوة ماي حالات الضبابية التي تثير قلق المستثمرين المتخوفين بالفعل من التوترات الجيوسياسية التي تشمل أيضا سوريا وأفغانستان وتركيا وعلاقات الولايات المتحدة مع روسيا والصين.

وحسب رويترز، زاد الذهب في السوق الفورية 0.6 في المئة إلى 1291.98 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1912 بتوقيت جرينتش ليقل قليلا عن أعلى مستوياته منذ التاسع من نوفمبر البالغ 1295.42دولار للأوقية الذي سجله في الجلسة السابقة.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.2 في المئة لتبلغ عند التسوية 1294.10 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة 0.3 في المئة إلى18.32 دولار للأوقية بينما انخفض البلاتين 0.2 في المئة إلى 977.60دولار للأوقية.

وتراجع البلاديوم 2.1 في المئة إلى 771.80 دولار للأوقية بعدما هبط في وقت سابق إلى 769.80 دولار للأوقية وهو أدنى مستوياته منذ17 مارس.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

لا أحد يجادل في مستوى النمو والتطور الذي وصلت إليه الصين في العقود الأخيرة، فالمجمعات الصناعية التي تعتمد على التكنولوجيا العالية باتت منتشرة

نشاطات ومتابعات

في استعادة محمود درويش أجد نفسي بعيدا عن جدل الشعر، من السهل أن تتذكر شاعرا. ولكن الأمر يأخذ شكل المغامرة حين تبدأ في استدراج تلك الممرات

ابحث في الموقع