**   ترامب يتعهد ببذل قصارى جهوده لتحقيق السلام   **   الجيش الكوري الجنوبي يطلق مقذوفات باتجاه كوريا الشمالية   **   عباس:حرية شعبنا واستقلاله مفتاح السلام وترامب: سعيد بإلتزام عباس بإتخاذ خطوات جريئة لمكافحة العنف والإرهاب   **   الميزان يحذر من استمرار تدهور الأوضاع الإنسانية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل   **   اذاعة عبرية عن فلسطينيين: الجبير هو من أقنع ترامب بالتأجيل   **   الأسير أبو حميد: سجن "عسقلان" تحوّل إلى مستشفى ميداني   **   الإفراج عن أسير من جنين بعد قضائه 19 عاما في سجون الاحتلال   **   حملات المقاطعة تتصاعد تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين في إضرابهم المفتوح عن الطعام   **   الشرطي الروبوت يظهر في شوارع دبي   **   مع اقتراب شهر رمضان.. فوائد صحية لتناول التمر أبرزها علاج الأنيميا   **   رسميا.. ميسي يتوج بالحذاء الذهبى للمرة الرابعة   **   هواجس نسب أديب حسين والدّرر المخبوءة ..جميل السلحوت   **   إنذار حريق (ماهر طلبه)   **   ابرز ما تناولته الصحف العبرية 22/05/2017   **   أهم ما تناولته الصحف العالمية 2017-5-23
الذهب قرب أعلى مستوى بدعم ضعف الدولار

الذهب قرب أعلى مستوى بدعم ضعف الدولار

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 625

ارتفع الذهب الثلاثاء مقتربا من أعلى مستوياته في خمسة أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة بدعم من تراجع الدولار وهبوط عائدات سندات الخزانة الأميركية والتوترات المرتبطة بكوريا الشمالية وحالة القلق التييتسبق انتخابات الرئاسة الفرنسية.

وانخفض مؤشر الدولار لأدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع مع صدور بيانات مخيبة للآمال لبناء المنازل في الولايات المتحدة والقلق بشأن محادثات التجارة بين أميركا واليابان بينما صعد الجنيه الإسترليني بعدما دعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة في البلاد.

وزادت دعوة ماي حالات الضبابية التي تثير قلق المستثمرين المتخوفين بالفعل من التوترات الجيوسياسية التي تشمل أيضا سوريا وأفغانستان وتركيا وعلاقات الولايات المتحدة مع روسيا والصين.

وحسب رويترز، زاد الذهب في السوق الفورية 0.6 في المئة إلى 1291.98 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1912 بتوقيت جرينتش ليقل قليلا عن أعلى مستوياته منذ التاسع من نوفمبر البالغ 1295.42دولار للأوقية الذي سجله في الجلسة السابقة.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.2 في المئة لتبلغ عند التسوية 1294.10 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة 0.3 في المئة إلى18.32 دولار للأوقية بينما انخفض البلاتين 0.2 في المئة إلى 977.60دولار للأوقية.

وتراجع البلاديوم 2.1 في المئة إلى 771.80 دولار للأوقية بعدما هبط في وقت سابق إلى 769.80 دولار للأوقية وهو أدنى مستوياته منذ17 مارس.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ مقبلون في الساعات القليلة القادمة على محطة سياسية شديدة الأهمية تتمثل في زيارة الرئيس الأمريكي ترامب إلى الرياض.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ لا تشكل ذكرى النكبة الوطنية والقومية الكبرى، في العام 1948، مناسبة سعيدة، تستحق أن نحتفي بها. وما هذا «الملحق» سوى مساهمة متواضعة،

نشاطات ومتابعات

ابحث في الموقع