**   المستوطنون ينظمون حفلات شواء في محيط سجن عوفر ويمارسون البلطجة ضد نشطاء سلام اسرائيليين   **   مشير المصري: لن نسمح كشعب ومقاومة لعباس أن يكون فرعون فلسطين   **   انتفاء المثقف الخارق..!   **   «هآرتس»: الفساد الإسرائيلي يهدد صفقة الغواصات مع ألمانيا   **   الشرطة الاسرائيلية لا تتهم المستوطنين عندما يكون الضحية فلسطينيا   **   المستوطنون كرأس حربة في العدوان على الفلسطينيين   **   «الديمقراطية» تلتقي حزب أكيل ومجلس السلم القبرصي   **   تيسير خالد: لدعم الأسرى وتحويل إضرابهم إلى منصة محاسبة لدولة الاحتلال   **   أبو ليلى يدعو للانخراط في كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى   **   «إضراب الكرامة» في مواجهة عسف الجلاد الأسرى: مستمرون حتى الرمق الأخير ونتوقع خطوات إجرامية من الاحتلال   **   «الديمقراطية» تلتقي وزير الدفاع ومرجعيات لبنانية أبو لؤي أركان: إقرار الحقوق الإنسانية هو السبيل لاستقرار المخيمات   **   ترامب يشكل فريقا لتنقيح «مسودة اتفاق» لبحثها مع فريق فلسطيني قبل وصول عباس   **   لا قطاع غزة مسجد ضرار ولا صاحبك نبي الله ورسوله   **   بدائل الكهرباء أعباء إضافية على كاهل مواطني القطاع في ظل تفاقم الأزمة   **   يوم الأسير الفلسطيني «الديمقراطية»: لتدويل قضية الأسرى وفضح الانتهاكات الإسرائيلية
برشلونة في محاولة

برشلونة في محاولة "الانقلاب" الثانية

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 137

مع اقتراب مواجهة برشلونة الإسباني بيوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تزداد التساؤلات عن إمكانية تكرار النادي الكاتالوني للعودة التاريخية أمام باريس سان جرمان، في معركة ربع النهائي التي يستضيف فيها "السيدة العجوز" الأربعاء.

وكان برشلونة قد خسر بنتيجة 0-3 في لقاء الذهاب، مما أعاد للأذهان نتيجة خسارته 0-4 أمام باريس سان جرمان في الدور السابق، وتمكنه من عبور الفريف الباريسي بسداسية.

وعلى الورق، ستكون مهمة برشلونة أسهل هذه المرة، حيث سيتوجب عليه تسجيل 4 أهداف للتأهل عوضا عن 5، لكن في الواقع، فإن النادي الكاتالوني يواجه دفاعا يعد من الأقوى في أوروبا.

وأشعل مدرب برشلونة لويس إنريكه التحدي بتصريحاته عندما قال: "سنفعل كل شيء ممكن، لكي تكون ليلة تاريخية أخرى، ليس لدي أي شك أننا سوف نكون قريبين من النتيجة".

من جانبه، قال داني ألفيس مدافع يوفنتوس الحالي المنتقل من برشلونة إن فرص فريقه في التأهل تبلغ "60 بالمائة".

وستضيف عودة لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس دفعة كبيرة لبرشلونة الذي افتقد لجهود نجمه في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف.

وفي مباراة أخرى، يحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا على نادي موناكو الفرنسي، الذي كان قد حسم لقاء الذهب بالفوز 3-2 في ألمانيا.

ويجب على دورتموند الفوز بنتيجة 4-3 أو الانتصار بفارق هدفين كي يتأهل للدور القادم.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ دون أدنى شك، شكل المؤتمر السادس لدعم المقاومة والإنتفاضة في فلسطين، والذي عقد في العاصمة الإيرانية طهران، يومي 22 ـــــ23/2/2017، محطة سياسية

ابحث في الموقع