**   فهد سليمان: البيان الختامي جاء محكوماً بالظروف والسياقات السياسية التي إنعقد الحوار في ظلها   **   ممنوع الفشل   **   اختتام مهرجان رام الله الشعري.. قصائد وموسيقى وأشياء أخرى   **   «الإنس والجام»: الموسيقى في مواجهة الاحتلال   **   واشنطن.. من يستفيد من «إصلاحات» ترامب الضريبية؟   **   لقاءات سوتشي.. إطلاق «مبادرة جديدة للسلام» في سوريا   **   الجامعة العربية.. قرار تصعيدي ضد إيران وحزب الله!   **   سبع سنوات على رحيل أبراهام السرفاتي.. تفاصيل غير معروفة عنه   **   حملات المقاطعة في مرمى «المكارثية الصهيونية»   **   ثلاثة مخططات تهجير وتطهير عرقي على جدول أعمال حكومة الاحتلال   **   حواتمة يتلقى برقية تعزية من الأمين العام لـ «فدا» مجلس عزاء في حمص للشهيد أبو خلدون   **   فهد سليمان في ورشة نظمتها «الديمقراطية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور في بيروت وعد بلفور والنكبة نتاج التحالف الوطيد بين الصهيونية والإمبريالية البريطانية   **   واشنطن تغلق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية «الديمقراطية»: الولايات المتحدة انتقلت من الابتزاز إلى فرض الإملاءات   **   تيسير خالد: لتمكين الحكومة تزامنا مع معالجة ملفات المصالحة   **   فهد سليمان، رئيس وفد «الديمقراطية» إلى حوار القاهرة:
برشلونة في محاولة

برشلونة في محاولة "الانقلاب" الثانية

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 309

مع اقتراب مواجهة برشلونة الإسباني بيوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تزداد التساؤلات عن إمكانية تكرار النادي الكاتالوني للعودة التاريخية أمام باريس سان جرمان، في معركة ربع النهائي التي يستضيف فيها "السيدة العجوز" الأربعاء.

وكان برشلونة قد خسر بنتيجة 0-3 في لقاء الذهاب، مما أعاد للأذهان نتيجة خسارته 0-4 أمام باريس سان جرمان في الدور السابق، وتمكنه من عبور الفريف الباريسي بسداسية.

وعلى الورق، ستكون مهمة برشلونة أسهل هذه المرة، حيث سيتوجب عليه تسجيل 4 أهداف للتأهل عوضا عن 5، لكن في الواقع، فإن النادي الكاتالوني يواجه دفاعا يعد من الأقوى في أوروبا.

وأشعل مدرب برشلونة لويس إنريكه التحدي بتصريحاته عندما قال: "سنفعل كل شيء ممكن، لكي تكون ليلة تاريخية أخرى، ليس لدي أي شك أننا سوف نكون قريبين من النتيجة".

من جانبه، قال داني ألفيس مدافع يوفنتوس الحالي المنتقل من برشلونة إن فرص فريقه في التأهل تبلغ "60 بالمائة".

وستضيف عودة لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس دفعة كبيرة لبرشلونة الذي افتقد لجهود نجمه في مباراة الذهاب بسبب الإيقاف.

وفي مباراة أخرى، يحل نادي بوروسيا دورتموند الألماني ضيفا على نادي موناكو الفرنسي، الذي كان قد حسم لقاء الذهب بالفوز 3-2 في ألمانيا.

ويجب على دورتموند الفوز بنتيجة 4-3 أو الانتصار بفارق هدفين كي يتأهل للدور القادم.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ لا نبالغ بالقول حين نؤكد أن الفلسطينيين، كلهم، تابعوا بإهتمام وشغف حوار القاهرة في 21/11/2017، لإتخاذ خطوات إضافية وعملية لإتمام عملية المصالحة،

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق