**   فهد سليمان: البيان الختامي جاء محكوماً بالظروف والسياقات السياسية التي إنعقد الحوار في ظلها   **   ممنوع الفشل   **   اختتام مهرجان رام الله الشعري.. قصائد وموسيقى وأشياء أخرى   **   «الإنس والجام»: الموسيقى في مواجهة الاحتلال   **   واشنطن.. من يستفيد من «إصلاحات» ترامب الضريبية؟   **   لقاءات سوتشي.. إطلاق «مبادرة جديدة للسلام» في سوريا   **   الجامعة العربية.. قرار تصعيدي ضد إيران وحزب الله!   **   سبع سنوات على رحيل أبراهام السرفاتي.. تفاصيل غير معروفة عنه   **   حملات المقاطعة في مرمى «المكارثية الصهيونية»   **   ثلاثة مخططات تهجير وتطهير عرقي على جدول أعمال حكومة الاحتلال   **   حواتمة يتلقى برقية تعزية من الأمين العام لـ «فدا» مجلس عزاء في حمص للشهيد أبو خلدون   **   فهد سليمان في ورشة نظمتها «الديمقراطية» في الذكرى المئوية لوعد بلفور في بيروت وعد بلفور والنكبة نتاج التحالف الوطيد بين الصهيونية والإمبريالية البريطانية   **   واشنطن تغلق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية «الديمقراطية»: الولايات المتحدة انتقلت من الابتزاز إلى فرض الإملاءات   **   تيسير خالد: لتمكين الحكومة تزامنا مع معالجة ملفات المصالحة   **   فهد سليمان، رئيس وفد «الديمقراطية» إلى حوار القاهرة:

"غوغل إيرث".. نسخة ثورية جديدة للمغامرين

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 399

صدرت نسخة جديدة من برنامج "غوغل إيرث" أصبحت فيها خدمة الخرائط ثلاثية الأبعاد بمثابة أداة للمغامرة والاستكشاف. حسب أسوتشيدبرس.

التطور المحوري في النسخة الجديدة يتمثل في تطبيق "فوياجر" (أو المسافر)، والذي من أجل إعداده عقدت مجموعة "غوغل" شراكات مع مجموعات مثل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ووكالة الفضاء الأميركية "ناسا" ومنتجي "عالم سمسم" لمزج المقاطع المصورة والصور والنصوص الروائية.

على سبيل المثال يتيح معهد "جين غودل" للمستخدم الوصول إلى بقاع في تنزانيا ألهمت خبيرة الشمبانزي الشهيرة.

وقبل أن يوفر برنامج خرائط غوغل صورا حقيقية للعالم، كان "غوغل إيرث" المكان الوحيد لرؤية صور الأقمار الاصطناعية واللقطات ثلاثية الأبعاد من الجو. وكان يتطلب تحميل البرنامج لاستخدامه.

وبهذا التحديث الجديد، يعمل البرنامج على متصفحات سطح المكتب.

يشار إلى أن "غوغل" لديها تطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد" ولكن ليس لأجهزة "آي فون" أو "آي باد".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ لا نبالغ بالقول حين نؤكد أن الفلسطينيين، كلهم، تابعوا بإهتمام وشغف حوار القاهرة في 21/11/2017، لإتخاذ خطوات إضافية وعملية لإتمام عملية المصالحة،

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق