**   المستوطنون ينظمون حفلات شواء في محيط سجن عوفر ويمارسون البلطجة ضد نشطاء سلام اسرائيليين   **   مشير المصري: لن نسمح كشعب ومقاومة لعباس أن يكون فرعون فلسطين   **   انتفاء المثقف الخارق..!   **   «هآرتس»: الفساد الإسرائيلي يهدد صفقة الغواصات مع ألمانيا   **   الشرطة الاسرائيلية لا تتهم المستوطنين عندما يكون الضحية فلسطينيا   **   المستوطنون كرأس حربة في العدوان على الفلسطينيين   **   «الديمقراطية» تلتقي حزب أكيل ومجلس السلم القبرصي   **   تيسير خالد: لدعم الأسرى وتحويل إضرابهم إلى منصة محاسبة لدولة الاحتلال   **   أبو ليلى يدعو للانخراط في كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى   **   «إضراب الكرامة» في مواجهة عسف الجلاد الأسرى: مستمرون حتى الرمق الأخير ونتوقع خطوات إجرامية من الاحتلال   **   «الديمقراطية» تلتقي وزير الدفاع ومرجعيات لبنانية أبو لؤي أركان: إقرار الحقوق الإنسانية هو السبيل لاستقرار المخيمات   **   ترامب يشكل فريقا لتنقيح «مسودة اتفاق» لبحثها مع فريق فلسطيني قبل وصول عباس   **   لا قطاع غزة مسجد ضرار ولا صاحبك نبي الله ورسوله   **   بدائل الكهرباء أعباء إضافية على كاهل مواطني القطاع في ظل تفاقم الأزمة   **   يوم الأسير الفلسطيني «الديمقراطية»: لتدويل قضية الأسرى وفضح الانتهاكات الإسرائيلية

"غوغل إيرث".. نسخة ثورية جديدة للمغامرين

  • 2017-04-19
  • عدد القراءات : 131

صدرت نسخة جديدة من برنامج "غوغل إيرث" أصبحت فيها خدمة الخرائط ثلاثية الأبعاد بمثابة أداة للمغامرة والاستكشاف. حسب أسوتشيدبرس.

التطور المحوري في النسخة الجديدة يتمثل في تطبيق "فوياجر" (أو المسافر)، والذي من أجل إعداده عقدت مجموعة "غوغل" شراكات مع مجموعات مثل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ووكالة الفضاء الأميركية "ناسا" ومنتجي "عالم سمسم" لمزج المقاطع المصورة والصور والنصوص الروائية.

على سبيل المثال يتيح معهد "جين غودل" للمستخدم الوصول إلى بقاع في تنزانيا ألهمت خبيرة الشمبانزي الشهيرة.

وقبل أن يوفر برنامج خرائط غوغل صورا حقيقية للعالم، كان "غوغل إيرث" المكان الوحيد لرؤية صور الأقمار الاصطناعية واللقطات ثلاثية الأبعاد من الجو. وكان يتطلب تحميل البرنامج لاستخدامه.

وبهذا التحديث الجديد، يعمل البرنامج على متصفحات سطح المكتب.

يشار إلى أن "غوغل" لديها تطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام "أندرويد" ولكن ليس لأجهزة "آي فون" أو "آي باد".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ دون أدنى شك، شكل المؤتمر السادس لدعم المقاومة والإنتفاضة في فلسطين، والذي عقد في العاصمة الإيرانية طهران، يومي 22 ـــــ23/2/2017، محطة سياسية

ابحث في الموقع