**   البيت الأبيض: ترامب يسعى لتقدم رؤية شاملة للسلام بين إسرائيل والفلسطينيين   **   وزير المخابرات الاسرائيلي كاتس: "محور أمني مقابل سلام اقتصادي" ضمن مبادرة سلام اقليمية وجزيرة صناعية لغزة   **   "رويترز": عبارة "حل الدولتين" لم ترد في المباحثات الأمريكية الفلسطينية..وتوتر حول الأسرى والشهداء   **   ليبرمان: "عباس" يحاول جر حماس لحرب مع إسرائيل..وما يجري "أزمة دخلية"   **   اكتشاف تقنيات طبية جديدة مذهلة على المومياء في مصر   **   نجاح جراحة دقيقة وباحتراف لمريض لحالة مرضية ميؤوس منها في قطاع غزة   **   واتساب تمدد دعم نسخ أندرويد القديمة حتى 2020   **   باي بال تتيح التحويل الفوري للأموال من البطاقة للحساب المصرفي   **   لمصلحة من هذه المفاوضات؟   **   الشهداء ليسوا للمقايضة   **   محكمة هولندية تنظر في دعوى ضد جيش الاحتلال الاسرائيلي بسبب مجازره في غزة   **   جيش الاحتلال يحكم على أسير من جيوس بقلقيلية بالسجن والغرامة   **   مهجة القدس: الأسير محمد أبو خضر ضحية جديدة للإهمال الطبي في سجون الاحتلال   **   الأسير هاني غنام يدخل عامه الـ17 في سجون الاحتلال   **   الأسير هاني غنام يدخل عامه الـ17 في سجون الاحتلال
أجهزة الأمن المصرية تفكك عبوة ناسفة في طنطا

أجهزة الأمن المصرية تفكك عبوة ناسفة في طنطا

  • 2017-04-11
  • عدد القراءات : 415

عثرت أجهزة الأمن المصرية، الثلاثاء، على عبوة ناسفة بجوار إحدى المستشفيات في مدينة طنطا، التي شهدت تفجير كنيسة مارجرجس قبل يومين، في هجوم راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى.

وأعلن مصدر أمنى مصري عن اكتشاف العبوة قرب "مستشفى 57357" المجاورة لنادي ضباط الشرطة ومستشفى الهلال الأحمر في المدينة، وفق ما ذكر مراسل "سكاي نيوز عربية".

وقال المصدر إن إخطارا من شرطة النجدة أفاد بالعثور على جسم غريب بجوار نادي ضباط الشرطة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدينة، وتمكن خبراء المفرقعات من تفكيك العبوة الناسفة.

وأدى تفكيك العبوة إلى إحداث صوت أشبه بصوت الانفجار، بدون وقوع خسائر بشرية، حسب ما أضافت المصادر.

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ سيبقى هذا السؤال مطروحاً على طاولة البحث، ما دامت السلطة الفلسطينية تعتمد المفاوضات الثنائية، وفي كل الظروف، وتحت كل الشروط، خيارها الإسراتيجي الوحيد.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحاول «هذا الملحق» أن يقتحم بعض الملفات المتفجرة في المنطقة، والتي تضعنا جميعاً على أبواب متغيرات، مازالت مراكز البحث والتفكير والتخطيط تجهد

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع