**   ترامب يتعهد ببذل قصارى جهوده لتحقيق السلام   **   الجيش الكوري الجنوبي يطلق مقذوفات باتجاه كوريا الشمالية   **   عباس:حرية شعبنا واستقلاله مفتاح السلام وترامب: سعيد بإلتزام عباس بإتخاذ خطوات جريئة لمكافحة العنف والإرهاب   **   الميزان يحذر من استمرار تدهور الأوضاع الإنسانية ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل   **   اذاعة عبرية عن فلسطينيين: الجبير هو من أقنع ترامب بالتأجيل   **   الأسير أبو حميد: سجن "عسقلان" تحوّل إلى مستشفى ميداني   **   الإفراج عن أسير من جنين بعد قضائه 19 عاما في سجون الاحتلال   **   حملات المقاطعة تتصاعد تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين في إضرابهم المفتوح عن الطعام   **   الشرطي الروبوت يظهر في شوارع دبي   **   مع اقتراب شهر رمضان.. فوائد صحية لتناول التمر أبرزها علاج الأنيميا   **   رسميا.. ميسي يتوج بالحذاء الذهبى للمرة الرابعة   **   هواجس نسب أديب حسين والدّرر المخبوءة ..جميل السلحوت   **   إنذار حريق (ماهر طلبه)   **   ابرز ما تناولته الصحف العبرية 22/05/2017   **   أهم ما تناولته الصحف العالمية 2017-5-23
محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

  • 2017-04-11
  • عدد القراءات : 134

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، الذي يزور الإمارات.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع حفتر "تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها"، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

واستعراضا "مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين في محاربة التطرف والعنف والتنظيمات الإرهابية والجهود المبذولة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأعرب الشيخ محمد بن زايد "عن تقديره للدور الذي يلعبه الجيش الوطني الليبي والمشير خليفة حفتر في محاربة الإرهاب وتنظيماته التي سعت إلى استغلال الظروف السياسية للانتشار في ليبيا".

وأكد أن "هذه الجهود ساهمت بشكل أساسي في تقليص هذا الخطر، وخلق البيئة السياسية المطلوبة للوصول إلى حل يشمل كافة الليبيين في ظل دولة موحدة".

وأشار إلى أن "التزام دولة الإمارات بدعم واستقرار ليبيا ينطلق من انتمائها العربي والإسلامي وإدراكها أن استقرار دول المنطقة مترابط ومتصل".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن "الأمن والاستقرار حجر الأساس الذي لا يمكن البناء والتطور دونه، وإننا سنبذل كل الجهد نحو توحيد كلمة الليبيين، ودعم جهودهم في مكافحة التطرّف والارهاب الآفة التي تواجه المنطقة بأسرها".

ودعا إلى "توحيد كلمة الليبيين وتغليب مصلحة ليبيا في هذه المرحلة الدقيقة".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

■ مقبلون في الساعات القليلة القادمة على محطة سياسية شديدة الأهمية تتمثل في زيارة الرئيس الأمريكي ترامب إلى الرياض.

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ لا تشكل ذكرى النكبة الوطنية والقومية الكبرى، في العام 1948، مناسبة سعيدة، تستحق أن نحتفي بها. وما هذا «الملحق» سوى مساهمة متواضعة،

نشاطات ومتابعات

ابحث في الموقع