**   مستوطنون ينصبون محطة انتظار وسط مدينة الخليل   **   جماهير خان يونس تشيع جثمان الشهيد أسامة أبو خاطر   **   “هآرتس”: الحكومة الإسرائيلية مولت عشرات المزارع الاستيطانية في الضفة   **   قناة عبرية نقلاً عن نتنياهو.. بلغاريا قررت افتتاح قنصلية فخرية لها في القدس   **   وقفة احتجاجية بغزة تطالب مؤتمر "نيويورك" بدعم وكالة الغوث "الأونروا"   **   مفوضية الشهداء والأسرى تدين القوانين العنصرية الإسرائيلية باحتجاز جثامين الشهداء   **   طالع مجلة «الحرية» الأسبوعية، في العدد (1682)   **   باحثة أمريكية: مقاومة الفلسطينيين لا عنفية ضد الاحتلال   **   تيسير خالد: هدف الخطوة التالية في صفقة القرن تصفية وكالة الغوث   **   منفذ عملية الدهس في بيت لحم يسلم نفسه لجيش الاحتلال   **   إلقاء قنابل "مولوتوف" على حافلة للمستوطنين بالخليل   **   حملة اعتقالات ومداهمات شنّتها قوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية   **   الديمقراطية تحذر من دعوات تؤدي لمفاوضات مباشرة مع الاحتلال   **   إصابة 3 جنود اسرائيليين بعملية دهس قرب بيت لحم   **   الديمقراطية تنعى المناضلة الأممية والناشطة الحقوقية فيلتسيا لانغر
محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

  • 2017-04-11
  • عدد القراءات : 1215

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، الذي يزور الإمارات.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع حفتر "تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها"، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

واستعراضا "مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين في محاربة التطرف والعنف والتنظيمات الإرهابية والجهود المبذولة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأعرب الشيخ محمد بن زايد "عن تقديره للدور الذي يلعبه الجيش الوطني الليبي والمشير خليفة حفتر في محاربة الإرهاب وتنظيماته التي سعت إلى استغلال الظروف السياسية للانتشار في ليبيا".

وأكد أن "هذه الجهود ساهمت بشكل أساسي في تقليص هذا الخطر، وخلق البيئة السياسية المطلوبة للوصول إلى حل يشمل كافة الليبيين في ظل دولة موحدة".

وأشار إلى أن "التزام دولة الإمارات بدعم واستقرار ليبيا ينطلق من انتمائها العربي والإسلامي وإدراكها أن استقرار دول المنطقة مترابط ومتصل".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن "الأمن والاستقرار حجر الأساس الذي لا يمكن البناء والتطور دونه، وإننا سنبذل كل الجهد نحو توحيد كلمة الليبيين، ودعم جهودهم في مكافحة التطرّف والارهاب الآفة التي تواجه المنطقة بأسرها".

ودعا إلى "توحيد كلمة الليبيين وتغليب مصلحة ليبيا في هذه المرحلة الدقيقة".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


تحت المجهر / معتصم حمادة

لماذا يكرهون شعبهم، وهو الذي دخل بتضحياته وعظمته كل بيت ومؤسسة ومحفل سياسي في هذا العالم؟

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر «الحرية» ملحقاً بنتائج أعمال المجلس الوطني الفلسطيني في دورته الثالثة والعشرين،(30/4/2018) لاستكمال عملية التوثيق

نشاطات ومتابعات

يُحكى أن الحوار يستمر بين الأحبة ما بعد الموت. الحوار الأخير مع الشهيد «خالد نزال» جاء مغلفاً بحُلْمٍ خاطف، إشارات تبدو عادية ومفهومة. الأحلام تتكثف حين العجز والهزال.

ابحث في الموقع

شؤون الأسرى

دانت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح في قطاع غزة، بشدة القوانين العنصرية الإسرائيلية القاضية باحتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين واستمرار الاحتلال الإسرائيلي في التلاعب بمشاعر أهالي الشهداء الفلسطينيين والشعب الفلسطيني