**   المستوطنون ينظمون حفلات شواء في محيط سجن عوفر ويمارسون البلطجة ضد نشطاء سلام اسرائيليين   **   مشير المصري: لن نسمح كشعب ومقاومة لعباس أن يكون فرعون فلسطين   **   انتفاء المثقف الخارق..!   **   «هآرتس»: الفساد الإسرائيلي يهدد صفقة الغواصات مع ألمانيا   **   الشرطة الاسرائيلية لا تتهم المستوطنين عندما يكون الضحية فلسطينيا   **   المستوطنون كرأس حربة في العدوان على الفلسطينيين   **   «الديمقراطية» تلتقي حزب أكيل ومجلس السلم القبرصي   **   تيسير خالد: لدعم الأسرى وتحويل إضرابهم إلى منصة محاسبة لدولة الاحتلال   **   أبو ليلى يدعو للانخراط في كافة الفعاليات التضامنية مع الأسرى   **   «إضراب الكرامة» في مواجهة عسف الجلاد الأسرى: مستمرون حتى الرمق الأخير ونتوقع خطوات إجرامية من الاحتلال   **   «الديمقراطية» تلتقي وزير الدفاع ومرجعيات لبنانية أبو لؤي أركان: إقرار الحقوق الإنسانية هو السبيل لاستقرار المخيمات   **   ترامب يشكل فريقا لتنقيح «مسودة اتفاق» لبحثها مع فريق فلسطيني قبل وصول عباس   **   لا قطاع غزة مسجد ضرار ولا صاحبك نبي الله ورسوله   **   بدائل الكهرباء أعباء إضافية على كاهل مواطني القطاع في ظل تفاقم الأزمة   **   يوم الأسير الفلسطيني «الديمقراطية»: لتدويل قضية الأسرى وفضح الانتهاكات الإسرائيلية
محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

  • 2017-04-11
  • عدد القراءات : 74

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، الذي يزور الإمارات.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع حفتر "تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها"، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

واستعراضا "مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين في محاربة التطرف والعنف والتنظيمات الإرهابية والجهود المبذولة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأعرب الشيخ محمد بن زايد "عن تقديره للدور الذي يلعبه الجيش الوطني الليبي والمشير خليفة حفتر في محاربة الإرهاب وتنظيماته التي سعت إلى استغلال الظروف السياسية للانتشار في ليبيا".

وأكد أن "هذه الجهود ساهمت بشكل أساسي في تقليص هذا الخطر، وخلق البيئة السياسية المطلوبة للوصول إلى حل يشمل كافة الليبيين في ظل دولة موحدة".

وأشار إلى أن "التزام دولة الإمارات بدعم واستقرار ليبيا ينطلق من انتمائها العربي والإسلامي وإدراكها أن استقرار دول المنطقة مترابط ومتصل".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن "الأمن والاستقرار حجر الأساس الذي لا يمكن البناء والتطور دونه، وإننا سنبذل كل الجهد نحو توحيد كلمة الليبيين، ودعم جهودهم في مكافحة التطرّف والارهاب الآفة التي تواجه المنطقة بأسرها".

ودعا إلى "توحيد كلمة الليبيين وتغليب مصلحة ليبيا في هذه المرحلة الدقيقة".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ دون أدنى شك، شكل المؤتمر السادس لدعم المقاومة والإنتفاضة في فلسطين، والذي عقد في العاصمة الإيرانية طهران، يومي 22 ـــــ23/2/2017، محطة سياسية

ابحث في الموقع