**   عن السياحة السياسية وقرارات المجلس المركزي   **   صدر عن دار فلستينا/ الشجرة «فلسطين.. التحديات الراهنة وامتحان التصدي» لـ مي أحمد شهابي   **   البوم جديد لفرقة فلسطينية في لندن «وعد بلفورن»: طاقة عالية وإيقاعات احتجاجيّة مبهجة   **   الاحتفال بإطلاق كتاب «فدوى طوقان الرحلة الأبهى» لمحمود شقير   **   المواجهة الإسرائيلية السورية.. إسقاط «إف 16» يدشّن مرحلة جديدة   **   «سيناء 2018».. مواجهة الإرهاب وتحديات تجفيف منابعه   **   الأردن.. لهيب الأسعار «يُشعل» الشارع الأردني   **   هل تنهي لائحة الاتهام حكم نتنياهو المتواصل منذ 2009؟   **   زيارة وفد «الديمقراطية» لكوبا: علاقات وطيدة بين شعبين .. وثورتين   **   في إطار جولة التقى فيها القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان وفعاليات ومؤسسات تيسير خالد : المقاطعة ومقاومة التطبيع في مقدمة أولويات الحالة الشعبية العربية   **   الديمقراطية تلتقي الشيوعي اللبناني لبحث مستجدات الوضع الفلسطيني والإقليمي   **   قضية اللاجئين الفلسطينيين في خطاب التزوير   **   في اجتماع دعت له «الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب في سوريا» تنديد بقرارات إدارة ترامب والتمسك بـ«الأونروا» حتى عودة اللاجئين إلى ديارهم وممتلكاتهم   **   عبيد الإشارة .. والأونروا   **   حقوق لن تضيع
محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

  • 2017-04-11
  • عدد القراءات : 1049

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، الذي يزور الإمارات.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع حفتر "تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها"، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

واستعراضا "مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين في محاربة التطرف والعنف والتنظيمات الإرهابية والجهود المبذولة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأعرب الشيخ محمد بن زايد "عن تقديره للدور الذي يلعبه الجيش الوطني الليبي والمشير خليفة حفتر في محاربة الإرهاب وتنظيماته التي سعت إلى استغلال الظروف السياسية للانتشار في ليبيا".

وأكد أن "هذه الجهود ساهمت بشكل أساسي في تقليص هذا الخطر، وخلق البيئة السياسية المطلوبة للوصول إلى حل يشمل كافة الليبيين في ظل دولة موحدة".

وأشار إلى أن "التزام دولة الإمارات بدعم واستقرار ليبيا ينطلق من انتمائها العربي والإسلامي وإدراكها أن استقرار دول المنطقة مترابط ومتصل".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن "الأمن والاستقرار حجر الأساس الذي لا يمكن البناء والتطور دونه، وإننا سنبذل كل الجهد نحو توحيد كلمة الليبيين، ودعم جهودهم في مكافحة التطرّف والارهاب الآفة التي تواجه المنطقة بأسرها".

ودعا إلى "توحيد كلمة الليبيين وتغليب مصلحة ليبيا في هذه المرحلة الدقيقة".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *


يوم الارض

تحت المجهر / معتصم حمادة

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

منذ صدوره قبل أكثر من مئة عام، ما انفك شبحه، أو «وعده»، يُخيّم داكناً في سماء الفلسطينيين والعرب؛ داخل أوطانهم وفي شتاتهم، يقبع خلف أبوابهم

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع

وثائق