A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: imagejpeg() [function.imagejpeg]: Unable to open './images/captcha/1508595351.13.jpg' for writing: No such file or directory

Filename: libraries/antispam.php

Line Number: 147

الحرية - محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي
  **   غرينبلات: حكومة الوحدة الفلسطينية يجب ان تعترف باسرائيل وتنزع أسلحة حماس..والحركة تعتبره تدخل سافر   **   عن ترتيب البيت الفلسطيني عن الثوابت الوطنية   **   يوم دراسي في بيت لحم احتفاء بمئوية فدوى طوقان   **   خالد الحروب يصفع «وجه السماء» ويمضي!   **   «اليونسكو».. الفرنسية أزولاي مديراً عاماً جديداً   **   الاتفاق النووي.. ترامب ينقلب على أوباما   **   كردستان العراق.. «حلم الاستقلال» يؤول إلى انهيار سياسي   **   حرب الاستيطان التي لا تضع أوزارها   **   وقفة وفاء وندوة سياسية في الذكرى الخمسين لاستشهاد جيفارا المتحدثون: ستبقى ذكراه حافزا للنضال من أجل عالم أفضل   **   هجرة الشباب الفلسطيني في لبنان..الأسباب والمخاطر   **   لماذا خلا بيان اللجنة، التنفيذية من قرار رفع العقوبات وتشكيل حكومة وحدة وطنية؟   **   «الديمقراطية» تدعو إلى رفع العقوبات الجماعية فوراً عن قطاع غزة لا لقمع الحريات والمدونات الالكترونية على يد السلطة الفلسطينية   **   في إعادة تشكيل الإدارة والأجهزة الأمنية العودة إلى المحاصصة الثنائية تأسيس لأزمات جديدة تهدد بإنفجارات قادمة   **   جولة 21/11/2017 منعطف مصيري   **   «نصائح» أميركية وتقديرات أمنية عدلت موقف نتنياهو من الاتفاق
محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

محمد بن زايد يستقبل حفتر ويشيد بالجيش الليبي

  • 2017-04-11
  • عدد القراءات : 334

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة الليبية، المشير أركان حرب خليفة حفتر، الذي يزور الإمارات.

وبحث الشيخ محمد بن زايد مع حفتر "تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها"، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

واستعراضا "مجالات التعاون الثنائي ومجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين في محاربة التطرف والعنف والتنظيمات الإرهابية والجهود المبذولة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأعرب الشيخ محمد بن زايد "عن تقديره للدور الذي يلعبه الجيش الوطني الليبي والمشير خليفة حفتر في محاربة الإرهاب وتنظيماته التي سعت إلى استغلال الظروف السياسية للانتشار في ليبيا".

وأكد أن "هذه الجهود ساهمت بشكل أساسي في تقليص هذا الخطر، وخلق البيئة السياسية المطلوبة للوصول إلى حل يشمل كافة الليبيين في ظل دولة موحدة".

وأشار إلى أن "التزام دولة الإمارات بدعم واستقرار ليبيا ينطلق من انتمائها العربي والإسلامي وإدراكها أن استقرار دول المنطقة مترابط ومتصل".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن "الأمن والاستقرار حجر الأساس الذي لا يمكن البناء والتطور دونه، وإننا سنبذل كل الجهد نحو توحيد كلمة الليبيين، ودعم جهودهم في مكافحة التطرّف والارهاب الآفة التي تواجه المنطقة بأسرها".

ودعا إلى "توحيد كلمة الليبيين وتغليب مصلحة ليبيا في هذه المرحلة الدقيقة".

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

يوم الارض

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ يحمل هذا الملحق التقرير السياسي الصادر عن اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرر فلسطين في ختام أعمال دورتها العادية برئاسة الأمين العام نايف

ابحث في الموقع