حقق فريق برشلونة فوز هام على ضيفه فريق فالنسيا بنتيجة 4-2 في المباراة التي جرت اليوم على ملعب كامب نو في الاسبوع الثامن و العشرين من الدوري الاسباني ، و رفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 63 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني و يواصل الضغط على ريال مدريد ، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 30 نقطة ليبقى في المركز الرابع عشر في الترتيب .

بدأ فريق برشلونة المباراة ضاغطا من أجل تسجيل هدف مبكر و في الدقيقة الثامنة دييغو الفيش حارس مرمى فريق فالنسيا ينقذ هدف عندما تألق في التصدي لتسديدة لويس سواريز من داخل منطقة الجزاء ، و في الدقيقة التاسعة خافيير ماسكيرانو يسدد كرة مرتدة من دفاع فالنسيا بعد كرة مرفوعة من الركنية لكن تسديدته تمر بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى فريق فالنسيا .

و في الدقيقة 15 لويس سواريز يقتحم منطقة جزاء فريق فالنسيا و يراوغ المدافع و من ثم يمرر الكرة بإتجاه ليونيل ميسي المتمركز أمام خط المرمى ليلعبها النجم الأرجنتيني من لمسة واحدة لكن يلحقها المدافع في اللحظة الأخيرة و يمسكها الحارس دييغو الفيش و بعد دقيقة واحدة فقط ليونيل ميسي يحاول مرة أخرى عبر تسديدة قوية لكن كرته علت العارضة .

و أنقذ حارس برشلونة تير شتيغن هدف محقق لفريق فالنسيا عبر تسديدة كارلوس سولير المميزة عند الدقيقة 19 ، و أنقذ تير شتيغن هدف محقق آخر لفريق فالنسيا بعد إنفراد تام من المهاجم منير الحدادي عند الدقيقة 28 ، و في الدقيقة 29 ينجح المدافع الفرنسي إلياكويم مانغالا من وضع فريق فالنسيا في المقدمة بكرة رأسية رائعة على يمين تير شتيغن .

لم يتأخر رد فريق برشلونة كثيرا فقد تمكن من تسجيل هدف التعادل بواسطة لويس سواريز عند الدقيقة 35 بعد تلقيه رمية جانبية من زميله البرازيلي نيمار لينطلق سواريز بسرعة إلى منطقة الجزاء و يضع كرة أرضية جميلة على يسار الحارس دييغو الفيش ، و سدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة ثابتة لكنها علت العارضة بقليل عند الدقيقة 40 من المباراة .

و إحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق برشلونة بعد أن قام مانغالا بشد لويس سواريز المنطلق بالكرة بإتجاه المرمى ليحصل مانغالا على البطاقة الحمراء ، و ينبري ليونيل ميسي لتنفيذ ضربة الجزاء و يضعها بنجاح في الشباك في الدقيقة 44 ، و بعد دقيقة واحدة تمكن فريق فالنسيا من إدراك هدف التعادل بواسطة منير الحدادي بعد تلقيه تمريرة من زميله غايا .

و مع بداية الشوط الثاني دخل فريق برشلونة ضاغطا من أجل تسجيل الهدف الثالث و إستعادة التقدم و لم يتأخر الفريق الكاتلوني في الوصول إلى مبتغاه حيث تمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة مميزة من خافيير ماسكيرانو ليسددها ميسي في الزاوية المغلقة على يمين الحارس دييغو الفيش الذي لم يتمكن من التصدي لها في الدقيقة 52 .

و حاول نيمار عبر تسديدة جديدة من جهة اليسرى لكنها ذهبت بعيدا عند الدقيقة 63 ، في وقت دخل فيه سيرجي روبرتو بديلا لإيفان راكيتيتش في أو تبديلات فريق برشلونة ، و أضاع لرافينيا فرصة تسجيل الهدف الرابع بعد تلقيه تمريرة من ليونيل ميسي لكن اللاعب البرازيلي تسديدته كانت تنقصها القوة حيث وصلت سهلة عند الحارس دييغو الفيش في الدقيقة 66 .

و أنقذ الحارس دييغو الفيش كرة جديدة من ليونيل ميسي عند الدقيقة 72 من المباراة ، و سدد نيمار كرة أخرى تعلو العارضة ، في وقت يدخل سيموني زازا بديلا لمنير الحدادي في ثاني تبديلات فريق فالنسيا ، بينما يدخل اندريه جوميز بديلا لرافينيا في ثاني تبديلات برشلونة ، و ردت العارضة تسديدة البرازيلي نيمار دا سيلفا من كرة ثابتة عند الدقيقة 77 من المباراة .

و إستمر نيمار في محاولة تسجيل هدف رابع عندما سدد كرة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 85 ، وتمكن فريق برشلونة أخيرا من تسجيل الهدف الرابع بعدما إنطلق نيمار بالكرة من الجهة اليسرى و إخترق منطقة الجزاء و مررالكرة إلى اندريه جوميز المتواجد في منطقة الجزاء الذي لم يجد صعوبة في وضعها في الشباك عند الدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-2 .