**   اسرائيل تشارك في تدريبات جوية لحلف الناتو باليونان بمشاركة دولية ومنها الامارات   **   الخارجية الفلسطينية: الدعم الرسمي للاستيطان تشويش على الجهد الأميركي لاستئناف المفاوضات   **   سفيرة أمريكا في الأمم المتحدة نيكي: زمن تقريع إسرائيل "ولى"   **   حجيج اسرائيلي الى مكتب غرينبلات للإستماع حول "رؤية ترامب للسلام"..وسفير الكيان: لأول مرة "تنسيق كامل"!!   **   المكسيك: الديمقراطية تشارك في المنتدى الـ21 للأحزاب اليسارية والتقدمية العالمية   **   الكرملين: بوتين يستقبل عباس في 11 مايو المقبل   **   فلسطين تقدم مشروع قرار للقمة العربية في عمان   **   صغيرتي ( نجاة نصر فواز)   **   زمزم ينبع من فلسطين   **   ابرز ما تناولته الصحف الدولية27/03/2017   **   اغتيال مازن فقهاء رسالة .. فمن يقرأ ؟   **   الّْسّكَرة و الِّفكْرة   **   دم الشهيد مازن فقهاء وخيمة العزاء تجمعنا..   **   سياسة الاغتيال الاسرائيلي والرد الفلسطيني   **   الاعتقال على ذمة الرئيس: (1) هل يكون القضاة أداة بأيدي الساسة؟

"مشتريات مصر" تصعد بسعر القمح الروسي

  • 2017-01-31
  • عدد القراءات : 2069

واصلت أسعار تصدير القمح الروسي، الاثنين، الارتفاع للأسبوع الثالث علي التوالي مع استمرار الطلب من مصر أكبر مستورد للقمح في العالم واستقرار الروبل واحتفاظ المزارعين بالمحصول توقعا لزيادة أخرى في الأسعار.

واشترت مصر 410 آلاف طن من القمح الروسي في 26 من شهر يناير الجاري، وهي أكبر مستورد للقمح الروسي.

وذكرت وكالة إيكار للاستشارات الزراعية الروسية أن سعر البحر الأسود للقمح الروسي، الذي يحتوي على نسبة بروتين 12.5 في المئة تسليم فبراير بلغ 186 دولارا للطن تسليم ظهر السفينة (فوب) في نهاية الأسبوع الماضي بزيادة دولار واحد عن الأسبوع السابق عليه.

وأوضحت وزارة الزراعة أن روسيا صدرت 22.1 مليون طن من الحبوب بين الأول من يوليو و25 يناير بزيادة 0.7 في المئة عن الفترة ذاتها قبل عام وشملت الكمية 17.2 مليون طن من القمح.        

لا يوجد تعليقات

    • عزيزي المتصفح

    كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!
    أهلاً و سهلاً بك معنا في الموقع

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *

أدخل الكود*

بوستر انطلاقة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين



تحت المجهر / معتصم حمادة

هو الذي يضمن الحقوق الوطنية والقومية كاملة للشعب الفلسطيني. هو الذي يوفر الحل الناجز للقضية الوطنية الفلسطينية. هو الذي يضمن وحدة الشعب الفلسطيني

البلاغ السياسي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين [دورة الإنتفاضة الشبابية]

اقرأ في الملحق

■ دون أدنى شك، شكل المؤتمر السادس لدعم المقاومة والإنتفاضة في فلسطين، والذي عقد في العاصمة الإيرانية طهران، يومي 22 ـــــ23/2/2017، محطة سياسية

المقالات الأكثر قراءة

ابحث في الموقع